Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل الوجهات السياحية لسفر الشباب في الصيف

سفاري نت – متابعات

ان كنت تبحث عن رحلة شبابية مع اصدقائك خلال فصل الصيف فاليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الوجهات السياحية في صيف 2017 لرحلات الشباب والمجموعات تعرفوا عليها

أناهيم Anaheim

ستحبون كثيراً فكرة قضاء العطلة في أناهيم في كاليفورنيا حيث تجدون ديزني لاند وهي المكان المناسب حيث سيتسلى أطفالكم، وسيقضون وقتاً ممتعاً وأطفالك سيجدون فيها شخصيات ديزني المتعددة والمحببة الى قلوب الكبار والصغار، هذه الفرصة في الزيارة رائعة في العطلة الصيفية فلا تفوتوها.

برشلونة Barcelona

إن كنتم مع الاصدقاء وتحبون زيارة مدينة ذات طابع ثقافي وتراثي ورياضي يمكنكم زيارة مدينة برشلونة، فالمدينة حافلة بالجدران التاريخية التي ستدهشكم، وحتى يمكنكم الاستمتاع بالبحر وبممارسة هواياتكم المفضلة كالرافتينغ أو تستطيعون القيام بجوله على القارب لاكتشاف المعالم الطبيعية في كاتالونيا مثلاً.

ميونيخ Munich

مدينة ميونيخ هي من أكبر مدن ألمانيا وهي تزر بالمعالم السياحية والثقافية الرائعة ولا يمكن أن تصابون فيها بالملل. تؤمن هذه المدينة نشاطات ترفيهية لكم ولعائلتكم مع الحديقة الأولبية الكبيرة التي تجدينها فيها.

كوبنهاغن Copenhagen

كوبنهاغن هي المكان الأمثل كي تزوروها مع عائلتكم وتجولوا فيها فهي موجودة في الدانمارك ويبلغ عمرها مئة عام. تحوي المدينة ثقافة فنية يمكنكم أن تكتشفوها مع عائلتكم من خلال زيارة المتاحف المتنوعة التي ستقوم بتنمية مهارات أطفالكم الذين يتوقون لابتكار أشياء جديدة.

جزر الكناري Canary Island

يمكنك السفر الى جزر الكناري للإستجمام مع صديقاتك أو للتسلية والقيام بالألعاب الترفيهية مع عائلتك، في هذه الجزر لن تعرفوا الملل وستفرحين بالتنوع الطبيعي الرائع التي تقدمها لك الجزر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …