Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على 3 من اجمل الوجهات السياحية في شهر مايو 2017

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق السفر والترحال في فصل الصيف الذي يهل علينا في شهر مايو ، اعد موقع اجازتنا المتخصص في السياحة والسفر تقريرا عن ثلاثة من افضل الوجهات السياحية في شهر مايو 2017 تعرفوا عليها ولا تفوتوا تجربتها

تايلاند

 

الزيارة الى تايلاند خلال شهر مايو تتيح لك التمتع بمناخ دافيء معتدل والذهاب الى اغلب المزارات السياحية المفتوحة جميعا خلال هذا الشهر .

جزر سيميلان من اروع الوجهات السياحية التي نرشحها لك في شهر مايو وهي أفضل واجهة غوص في تايلاند ، ويمكنك طلب مساعدة خبراء في الغوص .

يمكنكم ايضا في هذه الزيارة التوجه الى جزيرة السلحفاة ، أو كوه تاو حيث يتاح لكم الغوص و مشاهدة تشكيلة رائعة من الأنواع البحرية مثل الشعاب المرجانية والسلاحف .

 

رومانيا

حدائق رومانيا تتفتح خلال هذا الشهر ، وتتزين لاستقبال السائحين بابتسامة كبيرة وروائح عطرية طبيعية نادرة ، تجعل من مجرد التنزة في البلاد متعة حقيقية .

في رومانيا خلال شهر مايو العديد من المهرجانات الشعبية ، للملابس والطعام ، والعطور ، اضافة الى المهرجان السنوي لسباق الخيول .

يمكنك ايضا زيارة منتزه هوريستو وهي حديقة كبيرة تقع على الجانب الشمالي من بوخارست العاصمة، بمساحة 1.1 كم حيث تتمتع برؤية العديد من الزهور والنباتات النادرة .

المسرح الروماني ايضا يستهل موسمه السنوي خلال شهر مايو ، وهو مسرح تقام فيه الحفلات الموسيقية ويقع وسط بوخارست ويعد معلم تاريخي هام .

 

المغرب

اذا رغبت ان لا تغادر الاجواء العربية والشرقية الاصيلة ، المملكة المغربية تستقبلك بالترحاب في شهر مايو ، حيث تنتظرك العديد من الفاعليات السياحية المميزة .

المناخ اكثر من رائع في المغرب خلال هذا الوقت من العام ، حيث يغلب الجو الدافيء على اغلب المناطق السياحية ، مع نسمات هواء باردة احيانا .

مدينة فاس هي الاولى في قائمة ترشيحاتنا ، وهي مدينة تاريخية سياحية من الطراز الاول ، وتوجد بها العديد من المحلات التجارية والمطاعم .

اما اذا كنت من عشاق الصحراء ورحلات السافاري ، فهذا الشهر مناسب لزيارة عرق الشبي، وهي مجموعة كثبان في الصحراء وترتفع حوالي 150 متراً لتشكل نوع من الرمال الفريدة الملونة بلون البرتقال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …