Millennium Hotels - Offer

سيتي سنتر الشارقة يقدم تذاكر سفر مجانية ومفاجات كثرة لزواره حتي 14 مايو 2017

سفاري نت – متابعات

فرصة الفوز بعطلة الأحلام عند التسوق بقيمة 200 درهم لدى أي من متاجر «سيتي سنتر الشارقة»  حتى 14 مايو

المركز يستضيف لعبة الواقع الافتراضي المثيرة «حول تسوقك إلى رحلة رائعة» ويقدّم للفائزين جوائز قيّمة حتى 14 مايو

يحلم الكثيرون بخوض تجربة السفر والتعرف على ثقافات أخرى حول العالم. ولتحقيق هذا الحلم، حرص «سيتي سنتر الشارقة»، التابع لشركة «ماجد الفطيم» الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، على تحقيق حلم متسوقيه الكرام عبر إتاحة الفرصة للفوز بتذاكر سفر يومياً على العربية للطيران إلى وجهات يختارونها بأنفسهم حتى 14 مايو 2017.

وسيتمكن متسوقان محظوظان يومياً من الفوز بتذكرة سفر لكل منهما، إذ يقدّم «سيتي سنتر الشارقة» 62 تذكرة سفر طوال شهر أبريل، وسيختار كل فائز وجهته بنفسه على متن «العربية للطيران» التي تسيّر رحلات إلى 101 وجهة في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وأوروبا.

وإلى جانب السفر فعلياً إلى الوجهات التي يختارونها، سيسافر زوار «سيتي سنتر الشارقة» افتراضياً أيضاً حول العالم عبر لعبة الواقع الافتراضي «حول تسوقك إلى رحلة رائعة»،  حيث سيتمكنون من خلال طائرة شراعية عبور عدد من أشهر المعالم السياحية العالمية ويتعين على اللاعبين تجميع شعارات عدد من المتاجر المشاركة في الحملة بالاضافة إلى حقائب السفر وغيرها من الأشكال التي ستظهر أمامهم خلال رحلة تحليقهم وخلال المدة الزمنية المحدّدة للعبة للتأهل لفرصة الفوز بجوائز قيّمة تشمل قسائم مشتريات من المتاجر المشاركة في «سيتي سنتر الشارقة».

وبهذه المناسبة، قال محمد الريس، مدير «سيتي سنتر الشارقة»: “التزاماً برؤية ماجد الفطيم الرامية إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يسرّ سيتي سنتر الشارقة أن يحقق أحلام المتسوقين بالسفر إلى وجهات عالمية من اختيارهم بحيث تكون تجربة التسوق ممتعة ومجزية في آنٍ معاً”. وتابع قائلاً: “إننا نحرص على إسعاد المتسوقين بتجارب ولحظات فريدة مع اكتمال رُبع السنة الأول من مشروع توسعة سيتي سنتر الشارقة، ونتطلع إلى اكتمال المشروع خلال الربع الأول من عام 2018”.

ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم لدى أيّ من متاجر «سيتي سنتر الشارقة» لفرصة الفوز بتذكرة سفر ذهاباً وإياباً إلى بلد من اختياره و المشاركة في لعبة الواقع الافتراضي «حول تسوقك إلى رحلة رائعة».

ويواصل «سيتي سنتر الشارقة»، وهو أحد أكبر وأشهر مراكز التسوق بإمارة الشارقة، توفير أسعد اللحظات لجميع مرتاديه بينما يتواصل على قدم وساق مشروع التوسعة قيد التنفيذ حالياً.

لمعرفة آخر أخبار «سيتي سنتر الشارقة» ومتابعة فعالياته المختلفة يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreSharjah أو تصفّح الموقع: CityCentreSharjah.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …