Millennium Hotels - Offer

شركة وصل العقارية تطلق فندق حياة سنتريك ذا بالم دبي الاول من علامته في الامارات

سفاري نت – متابعات

أطلقت مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، مشروع «حياة سنتريك ذا بالم دبي» بمواصفات متميزة، بالاشتراك مع شركة فنادق حياة. وبفضل موقعه على جزيرة النخلة جميرا التي تعدّ من أشهر المعالم في العالم، يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى الشاطئ، واستكشاف المواقع الثقافية والتراثية والسياحية الغنية في المدينة.

وسيتيح هذا الموقع الاستراتيجي للزوار الوصول بسهولة إلى العديد من مناطق الجذب الرئيسية في دبي، بما في ذلك «مول الإمارات» و «مارينا مول» وشاطئ جميرا ودبي مارينا، إلى جانب عدد من ملاعب الغولف والكثير من الوجهات الأخرى. ويبعد مطار دبي الدولي مسافة نصف ساعة، بينما تقع المنطقة التجارية والكثير من المطاعم المتنوعة في المدينة على بعد 10-15 دقيقة من الفندق.

وقال هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: «يسعدنا مواصلة شراكتنا الناجحة مع شركة فنادق حياة، ما يسهم في تعزيز مهمة وصل الهادفة إلى تزويد قطاع الضيافة في دبي بالفنادق الفخمة. إن هذا هو الفندق السابع مع فنادق حياة، لكنه الأول الذي يحمل علامة «حياة سنتريك»، وهذا يعني أننا نقدم شيئًا جديدًا تمامًا في المنطقة مع هذا المشروع. إن عملنا يتناغم مع رؤية الحكومة لدعم هذا القطاع والاستعداد لمعرض «إكسبو 2020» ، ونشعر بالفخر لمساهمتنا في المشهد السياحي المتنامي في المدينة».

وسيتكون الفندق من برجين توأمين يبلغ ارتفاعهما 15 طابقًا، وسيوفر 217 غرفة و116 شقة فندقية تضاف إلى قطاعي الضيافة والسكن في دبي. وقال بيتر نورمان، النائب الأول الرئيس لشؤون الاستحواذ والتطوير في شركة «حياة إنترناشيونال» (أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط): «توفر علامة (حياة سنتريك) تجربة راقية وعالمية، كما سيكون الفندق الجديد بمثابة الخيار الأمثل للسياح الذين يبحثون عن إقامة على مقربة من شاطئ البحر. وعند تصميمه، تم الأخذ في الاعتبار (رؤية دبي السياحية 2020) ومعرض (إكسبو العالمي 2020)».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …