Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اافضل الخيارات الفندقية في مدينة براغ

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة براغ من اروع المدن السياحية في التشيك وتتمتع بالكثير من الاماكن السياحية المميزة والخيارات الفندقية الفاخرة واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الخيارات الفندقية في براغ تعرف عليها

فندق ذا غراند مارك براغThe Grand Mark Prague

يمنحكم فندق ذا غراند مارك براغ عطلة استثنائية بفضل موقعه في قصر يعود الى القرن الـ17 متمتعاً بتصميم تاريخي أنيق وموقع فريد في وسط المدينة.

يناسب الفندق أولئك الباحثين عن رحلة تملؤها الرومانسية والكلاسيكية بفضل الديكورات الراقية التي تحمل الهدوء والاسترخاء مع الاطلالة الساحرة على الحديقة ذات الطراز الباروكي والسبا الفاخر لأرقى العلاجات الطبيعية وجلسات التدليك.

وتشمل خيارات تناول الطعام الكثير من المتعة مع الأطباق التشيكية الشهية والافطار العضوي في مطاعم Le Grill و The Garden  مع جلسات هادئة وراقية في الحديقة.

فندق أوغسطين لوكشري كوليكشن هوتيل Augustine  Luxury Collection Hotel

ينعم فندق أوغسطين بفخامة مترفة و بموقع فريد في براغ بالقرب من أهم المعالم مثل جسر تشارلز وقلعة براغ وحدائق ألينشتاين.

يتضمن هذا الفندق الاستثنائي 7 مباني تاريخية منها مبنى دير القديس الأوغسطيني توماس وهو مبنى يعود تاريخه الى القرن الـ13 في العصور الوسطى.

يشمل الفندق جولة تاريخية داخل هذا المعلم التاريخي الهام والمكتبة التاريخية الملحقة به، كما تتمتع ديكورات الفندق بالقباب التي تميز العمارة في براغ.

يمكن الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات التشيكية العضوية في مطعم Augustine بينما يمكن الحصول على جلسات تدليك وحمامات ساخنة في السبا الراقي.

فندق بودا بار براغ Buddha-Bar Hotel Prague

ينقلكم فندق بودا بار الى عالم الشرق الأقصى وسط أجواء أوروبا الساحرة في براغ، مقدماً أفخم أساليب الضيافة الآسيوية العريقة المتميزة.

يتمتع فندق بودا بار براغ بموقع فريد في وسط المدينة بالقرب من منطقة التسوق Parizska والساحة القديمة، مع اطلالة جذابة للمدينة التشيكية الساحرة.

يقدم فندق بودابار تجارب تذوق راقية مفعمة بالفخامة وخدمات علاجية وجلسات تدليك للاسترخاء في السبا وديكورات شرقية مفعمة بتفاصيل الفخامة.

فندق بوسكولو براغ Boscolo Prague

ينقسم فندق بوسكولو براغ الفاخر الى مبنيان يبعدان مسافة دقائق عن ساحة فاتسلاف في قلب مدينة براغ، وينقسم الفندق الى جزء تاريخي وجزء معاصر.

يتمتع المبنى التاريخي من فندق بوسكولو بديكورات القرن الـ19 الكلاسيكية الراقية مع السقوف المرتفعة، بينما يتمتع المبنى المعاصر بديكورات عصرية فاخرة.

يوفر الفندق تجربة الاسترخاء في الأحواض الساخنة والعلاجات الطبيعية والتدليك في السبا، بينما ينعم الضيوف بتجربة تذوق فاخرة في مطعم Salon ومقهى New York بديكوراته الكلاسيكية.

فندق وسبا ألكيميست غراند Alchymist Grand Hotel and Spa

يتمتع فندق ألكيميست غراند في براغ بموقع تاريخي داخل مبنى يعود الى العصر الباروكي في القرن الـ16 على مسافة دقائق من جسر تشارلز التاريخي.

ينعم الفندق الراقي بموقعه الفريد كجزء من المركز التاريخي لبراغ كما أن المبنى مدرج على قائمة اليونسكو للتراث وتعود بعض أجزاء المبنى الى العصور الوسطى في القرن الـ11.

يحى الضيوف في هذا الفندق بتجربة مفعمة بالاسترخاء مع الافطار الصباحي الراقي والنادي الصحي للعلاجات الطبيعية وجلسات التدليك Exotica بمبناه التاريخي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …