بالصور .. استمتع باشهى اطباق الافطار في مطعم إيشاك سيتي ووك دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر دبي من افضل الوجهات السياحية التى تقدم كل خيارات الطعام حول العالم وان كنت تبحث عن خيارات مميزا لوجبات الافطار تعرف على مطعم ايشاك في سيتي ووك دبي من خلال هذا المقال والذي يقدم افضل واشهى وجبات الافطار

كشف مطعم ’إيشاك‘، الوجهة المثالية الساحرة في مدينة دبي التي تتميز بتقديم أطباق المطبخ الشرق أوسطي والأوزبكي بإسلوبٍ عصري مبتكر، عن قائمة الفطور الجديدة التي يصطحب ضيوفه من خلالها في رحلة تنضح بالنكهات الغنية الخاصة ببلدان طريق الحرير، كما تمتاز الأطباق المقدمة بلمسات منزلية ونفحات سخية مع خدمة ودودة ومريحة.

وتزخر قائمة الفطور الجديدة بمجموعة مختارة من أشهى وألذ الأطباق يأتي في مقدمتها البيض المسلوق مع الكافيار وطبق البيض المخفوق المقدم مع سمك السلمون أو لحم البقر المشوي، بالإضافة إلى طبق شاكشوكا المستوحى من المطبخ الشرق أوسطي والمكون من يخنة الخضار مع بيض طائر السمان. لتأتي أخيراً أطباق التحلية التي تضم تشيز كيك صاني كوتج بالإضافة إلى الفطائر مع الفاكهة اللذيذة. ويدعو المطعم الفريد ضيوفه للاستمتاع بقائمة الفطور الشهية إلى جانب التلذذ بأصناف الشاي المتنوعة الخاصة بمطعم ’إيشاك‘ لمذاقٍ فريد يدلل حواسهم ويلبي رغباتهم.

تم تصميم مطعم ’إيشاك‘ بطابع فريد يعطي الزوار إحساساً وكأنهم في منازلهم ويمنحهم الفرصة للقاء والاسترخاء ضمن أجوائه الرحبة. وتمنح تصاميم الديكورات الداخلية النابضة بالحياة شعوراً بالهدوء والسكينة يحاكي غرفة الشاي التقليدية في مناطق آسيا الوسطى، مع مزيج مختار بعناية فائقة من التصاميم الداخلية بطابع الفن المعاصر مع مجموعة ملوّنة وحيويّة من البسط والنسج التقليدية. كما يقدم المطعم قائمة ’كيدز مينو‘ المخصصة للأطفال.

يستقبل مطعم ’إيشاك‘ ضيوفه على وجبات الفطور والغداء والعشاء يومياً من الساعة 9 صباحاً ولغاية 12عند منتصف الليل.

هاتف –  +9714 3855435

للحجز الالكتروني – [email protected]

الموقع الالكتروني –  www.eshak.ae

فيسبوك وإنستاجرام: @eshakdxb

الموقع – شارع المستقبل، سيتي ووك 2، دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …