بالصور .. تعرف على اجمل معالم مدينة برلين الرائعة

سفاري نت – متابعات

تعتبر برلين من افضل المدن السياحية في العالم ، وتمتلك برلين الكثير من الاماكن السياحية الممتعة والمميزة واليكم في هذا المقال افضل الاماكن السياحية بها وفقا لما ورد عن موقع حجوزات تعرفوا عليها

برلين هي وجهة للثقافة، التاريخ والترفيه وفي ما يلي المعالم والأماكن السياحية التي لا يمكن تفويتها أثناء زيارتك للمدينة.

الرايخستاغ:

الرايخستاغ هو مبني تاريخي ضخم في برلين. تم الانتهاء منه في عام 1894 ولكن تضرر في حريق. شملت إعادة ترميمه بناء قبة زجاجية كبيرة ورائعة . التناقض بين التاريخ والحداثة يجعل زيارة المبني جديرة بالاهتمام. يستطيع الزوار ركوب المصعد إلى أعلى القبة أين الشرفة و مشاهدة المدينة الباهرة. الدخول مجاني ولكن يجب عليك الحجز على الانترنت في وقت مبكر وأخذ معك بطاقة هوية فيها صورة.

ساعات العمل: يوميا من 8،00 حتى 24،00

القبول: كل ربع ساعة / آخر قبول: 22.00 ساعة

جدار برلين:

كان الجدار حاجزاً قسم برلين إلى منطقة شرقية وغربية طيلة 28 عاما في الحرب الباردة. يمثل الآن معلما هاما في برلين ورمزا للحرية. زينت الأجزاء المتبقية للجدار بشكل لطيف بالرسومات، الصور والجرافيت.

بوابة براندنبورغ:

بوابة براندنبورغ هو مبنى كلاسيكي يعود إلى القرن الثامن عشر. كانت تستخدم لفصل الجزء الشرقي عن الغربي من المدينة، والآن تمثل الوحدة والولادة الجديدة لألمانيا. كما تمثل أيضاً رمز السلام في برلين. يأتي الزوار للإستمتاع بالهندسة الجذابة والتاريخ الرائع للمبنى. في الليل، المكان جميل بالأضواء الباهرة.

كاتدرائية برلين:

كاتدرائية برلين هي قطعة فنية ومعمارية فريدة. إنها كنيسة كبيرة بقبة جميلة. التصميم الداخلي والفسيفساء مدهشين. يمكن للزوار شراء دليل صوتي توضيحي لإكتشاف التاريخ العميق للمبنى أو الصعود إلى القبة للإستمتاع بالمناظر الرائعة للمدينة.

ساعات العمل:

الاثنين – السبت 9:00 حتى 20:00

الأحد وأيام العطل 12:00 حتى 08:00

سعر التذاكر: الكبار: 7 € / الأطفال والطلاب 5 €

الدليل الصوتي (باللغة الألمانية، الإنكليزية، الإسبانية والإيطالية) 3 €

برج التلفزيون برلين:

برج التلفزيون برلين أو برلين Fernsehturm هو أطول مبنى في برلين يقدم إطلالة 360 درجة على المدينة. من فوق 203 مترا، يستمتع الزوار بمشاهدة العديد من المعالم السياحية مثل بوابة براندنبورغ، الملعب الأولمبي وجزيرة المتاحف. المنظر ساحر من كل جانب أثناء النهار أو الليل.

لتجنب الطوابير الطويلة، يجب عليك شراء التذكرة من الموقع على الانترنت.

ساعات العمل:

مارس-أكتوبر: يوميا من 9:00 حتى منتصف الليل

نوفمبر-فبراير: يوميا من 00: 10 صباحا وحتى منتصف الليل

أسعار التذاكر: من 13 إلى 23 € للكبار / الأطفال من 8،5 إلى 15 €

جزيرة المتاحف:

جزيرة المتاحف هو مجمع منقطع النظير لخمسة متاحف كبيرة. يقع في قلب مدينة برلين، يمثل الفن، الثقافة والتاريخ. تم بناؤه على نصف جزيرة في نهر سبري. المعلم التذكاري يتميز بهندسة معمارية جذابة  والمتاحف تقدم مجموعة مذهلة من المعروضات من أوروبا ومنطقة البحر الأبيض المتوسط.

ساعات العمل للمتاحف:

الجمعة – السبت 10:00 حتى 18:00

الخميس 10:00 حتى 08:00

يتم إغلاق جميع المتاحف يوم الاثنين بإستثناء متحف نيوس

جيندارمينماركت:

جيندارمينماركت هي الساحة الأكثر شهرة في برلين. تتألف من الكاتدرائيات الفرنسية والألمانية على الطرفين ومنزل الإحتفالات في الوسط. هذه المجموعة المنسجمة من المعالم البارزة تمنح الساحة جمالاً أخاذ. يوجد العديد من الفنادق، المطاعم والمحلات التجارية. المكان مليء بالحياة ويقول العديد من الزوار أنه أجمل مكان للتجول أو تناول وجبة خفيفة.

قصر شارلوتنبورغ:

قصر شارلوتنبورغ هو أكبر قصر في برلين. كان المقر الملكي لعائلة هوهنتسولرن وأصبح اليوم من المعالم السياحية الشهيرة. وعلى الرغم من حرقه في الحرب الثانية، تمت إعادة بنائه بشكل متقن. تاريخ المعلم العميق من السهل ملاحظته في كل جدران وأركان القصر. العمارة الباروكية، الغرف الملكية، الزينة واللوحات ملهمة جداً.

ساعات العمل:

نوفمبر-مارس: الثلاثاء – الأحد 10:00 حتى 17:00

أبريل.-أكتوبر.: الثلاثاء – الأحد 10:00 حتى 18:00

أسعار التذاكر: الكبار: 12 € / الأطفال: 8 €

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …