Millennium Hotels - Offer

اطلاق خدمة العبارات في نيويورك لاستكشاف معالم المدينة

سفاري نت – متابعات

أطلقت مدينة نيويورك خدمة العبارات التي تسمح للزوار باستكشاف المدينة بطريقة جديدة بعيداً عن المترو والمواصلات التقليدية من خلال العبارات التي تنطلق على طول نهر إيست وميناء نيويورك.

وقد بدأت خدمة العبارات أمس الموافق 1 مايو في طريقين وهما طريق روكواي ونهر إيست من أصل ست طرق تم تصميمها لتوفر وصلات عبور بين كوينز الجنوبية وبروكلين ومانهاتن لإعطاء السكان المحليين والزوار فرصة للخروج من حركة المرور المزدحمة إلى بعض الهواء النقي كما أنها تتصل ببعض المعالم السياحية الشهيرة.

ويمر طريق روكواي بين شبه جزيرة روكواي ومحطة جيش بروكلين وبيير وول ستريت 11، في حين يسير طريق إيست ريفير إلى مناطق مثل جرينبوينت، ويليامزبرغ الشمالية، ويليامزبرغ الجنوبية، وجزيرة غفرنرز خلال الصيف والرصيف 11.

ومن المقرر أن ينطلق طريق جنوب بروكلين في 1 يونيو والذي يوفر وصلة بين باي ريدج، حديقة الغروب، ريد هوك، بروكلين بريدج بارك وول ستريت، وستكون هناك أيضا خدمة أستوريا ابتداء من أغسطس، وطرق تخدم الجانب الشرقي السفلى وسوندفيو ابتداء من العام المقبل.

وقد تم تصميم العبارات الجديدة لتقصير المسافات الطويلة التي يعاني منها سكان نيويورك في كثير من الأحيان، كما أنها تسمح للمسافرين برؤية بعض أحياء المدينة دون مواجهة حركة المرور الكثيفة.

توفر خدمة العبارات فرصة مشاهدة الأحياء الشعبية مثل ويليامزبرغ والأحمر هوك وأيضاً المواقع التاريخية مثل جزيرة الحاكم وبعض المجتمعات الساحلية في المدينة.

بالإضافة إلى ذلك فإن سعر تذكرة العبارة 2.75 دولار فقط وهي نفس رسوم المترو، كذلك تتوفر تذكرة غير محدودة لمدة 30 يوم مقابل 121 دولار وهو نفس سعر كارت المترو الشهري، وسوف توفر العبارات وسائل الراحة مثل محطات الشحن وخدمة واي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على تكاليف الرحلات السياحية إلى الفضاء

سفاري نت – متابعات تروج الأخبار عن الرحلات السياحيةإلى الفضاء أخيرًا، الرحلات التي أصبحت متاحة بفضل دخول شركات …