Millennium Hotels - Offer

الخطوط القطرية تطرح باقة توقف مجانية للمسافرين العابرين

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق باقة التوقف المجانية في الدوحة للمسافرين العابرين “الترانزيت” عبر مطار حمد الدولي، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة.

وتهدف هذه الباقة إلى الترويج لقطر كوجهة سياحية للمسافرين الدوليين، حيث تتيح لهم الفرصة لاستكشاف الدوحة والاستفادة من إقامة مجانية في مجموعة من الفنادق الفاخرة، بالإضافة إلى اصدار تأشيرة العبور مجاناً.

وتأتي هذه الباقة كجزء من حملة واسعة تحت مسمى “+ قطر”، والتي تهدف إلى حث جميع مسافري الناقلة القطرية إلى التوقف في دولة قطر، وذلك من خلال إضافة الدوحة برنامج عطلتهم.

وسوف يتمكن المسافرون العابرون هذا الصيف من اكتشاف جانب من المعالم السياحية في العاصمة القطرية، وذلك عند تحويل فترة توقفهم بين الرحلات إلى لليلة واحدة مجاناً في مجموعة مختارة من أفضل فنادق الأربعة والخمسة نجوم في الدوحة بدون أي تكاليف إضافية.

وبإمكان المسافرين عبر الدوحة تمديد فترة إقامتهم للاستفادة أكثر من رحلتهم وزيارة مختلف المعالم السياحية في قطر، وذلك عند الاستفادة من إقامة لليلة واحدة مجاناً مقدّمة من الهيئة العامة للسياحة والناقلة الوطنية لدولة قطر، أو الاقامة لليلة أخرى مقابل 50 دولار أمريكي فقط.

وللمسافرين حرية الاختيار بين مجموعة من الفنادق، بما في ذلك فور سيزونز وماريوت ماركيز وراديسون بلو وأوريكس روتانا، وسيعطي البرنامج، المتاح خلال فصل الصيف، الفرصة للمسافرين لإستكشاف الدوحة عن طريق حجز جولات في المدينة أومغامرات سفاري في الصحراء أو عشاء تقليدي على متن إحدى القوارب التقليدية، ليحظى المسافرون بلمحة عن كرم الضيافة العربية الأصيلة، بفضل برنامج “اكتشف قطر”.

وفي هذا السياق، قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “توفر هذه المبادرة الحصرية الفرصة للمسافرين لإضافة محطة جديدة في جدول رحلاتهم، وذلك عند استفادتهم من إقامة مجانية في مجموعة من أفضل فنادق الدوحة، هذا ونتطلع دائماً إلى ضمان تجربة سفر رائعة لمسافرينا في كل مرة يسافرون فيها على متن الناقلة القطرية، والآن مع برنامج بلس قطر، كلنا ثقة بأننا سنتخطى جميع تطلعاتهم”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق رحلتين أسبوعياً إلى “شيمكنت”

سفاري نت – متابعات أعلنت “فلاي دبي” عن إطلاقها رحلتين أسبوعياً إلى مدينة شيمكنت في …