الخطوط القطرية تقدم خدمات ابتكارية جديدة

سفاري نت – متابعات

إختتمت الخطوط الجوية القطرية بنجاح مشاركتها في معرض سوق السفر العربي “الملتقى 2017″، الحدث الأبرز على مستوى قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط، وذلك بالإعلان عن إضافة عدد من الوجهات الجديدة، وإستعراض إبتكاراتها وكشف النقاب عن التجربة الجديدة للسفر على درجة رجال الأعمال “كيو سويت”.

وخلال سوق السفر العربي، قامت الخطوط الجوية القطرية بالإعلان عن مجموعة من الإبتكارات والخدمات، بما في ذلك الإعلان عن إطلاق خدمة الإنترنت فائق السرعة على متن الطائرات بالتعاون مع إنمارسات “جي إكس أفياشن”.

كما كشفت الناقلة عن خططها لتشغيل رحلة خامسة يومية من دون توقف من الدوحة إلى بانكوك، حيث تم التوقيع على مذكرة تفاهم مع هيئة تايلاند للسياحة بهدف تعزيز السياحة بين البلدين، كما تم الإعلان عن إطلاق التصميم الجديد للموقع الإلكتروني للخطوط الجوية القطرية في شهر مايو.

وأعلن السيد أكبر الباكر عن إضافة عدد من الوجهات خلال 2018، وهي سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية، وكارديف في المملكة المتحدة، ويوتاباو في تايلاند، وشيتاجونج في بنجلاديش، وميكونوس في اليونان، وملقا في إسبانيا، وأكرا في غانا، ولشبونة في البرتغال، وأبيدجان في ساحل العاج، وبراغ في جمهورية التشيك، وكييف في أوكرانيا، ومومباسا في كينيا.

يُذكر أن الخطوط الجوية القطرية فازت بجائزة “أفضل درجة رجال أعمال” وجائزة “أفضل طاقم ضيافة على متن الطائرة”، وذلك خلال حفل جوائز بزنس ترافيلر الشرق الأوسط 2017، التي أقيمت في ليلة اليوم الأول لسوق السفر العربي هذا العام.

وتحمل الخطوط الجوية القطرية حالياً لقب أفضل درجة رجال أعمال في العالم بعد أن حازت على هذه التسمية من قبل سكاي تراكس في 2016، بينما فاز مقر عملياتها مطار حمد الدولي مؤخرًا بتنصيف خمس نجوم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس لأفضل المطارات في العالم، وحاز أيضاً على المركز السادس في قائمة أفضل المطارات في العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“ديليفرو” أول خدمة توصيل طعام للمطارات في دبي

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة ديليفيرو بالتعاون مع مطارات دبي أول خدمة توصيل وجبات …