Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجلسة شاي رائعة ومميزة في تي دبليو جي دبي

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق ومحبي الشاي بانواعه وجلساته الرائعة والمميزة اليكم في هذا المقال نظرة على علامة تي دبليو جي في دبي وهي من افضل الاماكن لتناول الشاي ، تعرف على هذا المكان المميز وفق تقرير موقع عين دبي

يوفر تي دبليو جي 430 نوعاً من الشاي ذات الألوان المتعددة والفوائد التي لا تعد ولا تحصى لاجسامنا في قائمة كبيرة، في حين يوفر اللاونج قائمة أخرى للمأكولات قادرة على تلبية رغباتكم طوال اليوم من فطور أو غداء أو عشاء.

يمكنك اختيار من الأطباق طبق الدجاج المنقوع بالشاي الذي يعد الاكثر طلبا ومبيعا، وكما قد طلبنا طبق البرجر من البطاطا المقلية والمنقوعة بالشاي أيضا، لقد أضفى الشاي طعما متميزا على الاطباق، وقد امتازت بطريقة تقديم رائعة ومذاق لذيذ ينصح به.

 

أما من قائمة الشاي والتي تشكل أساس هذا الصالون، فقد فيمكنك اختيار  الشاي الفضي Silver Tea الذي يساعد على زيادة مناعة الجسم، وشاي الذهب Gold Tea  الذي يساعد على تقوية العظام، كان طعم الشاي رائعا ومختلفا عن ما اعتدنا شربه في الأيام الاعتيادية.

وفي حال رغبتك في شرائها والاستمتاع بها في المنزل، فإن هذا الخدمة متوفرة وبأحجام مختلفة تبدأ من 50 جرام.

ولا تقلق بشان الأسعار، فتبدأ أسعار الشاي من 32 درهما إماراتيا، في حين تبدأ أسعار الوجبات من 70 درهما إماراتيا، مما يجعل هذا المكان خيارأ في متناول الجميع للاستمتاع بتجربة للشاي لا مثيل لها.

* فروع تي دبليو جي 1. دبي مول 2. ياس مول 3. فيستفال سيتي مول

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …