Millennium Hotels - Offer

بالصور .. الخطوط السعودية تقدم خدمات جديدة لكبار السن وذوي الإعاقة

سفاري نت – متابعات

دشّن مدير عام الخطوط الجوية السعودية، المهندس صالح بن ناصر الجاسر، أمس، منصات خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بعد تحديثها وتطوير خدماتها، حيث تم تأهيل فريق متخصص لتقديم أفضل الخدمات لهذه الفئة، كما تم توريد أحدث الكراسي المتحركة لتسهيل تنقلاتهم داخل الصالات وبينها وبين الطائرات في رحلات المغادرة والوصول.

والتقى الجاسر بعدد من ضيوف “السعودية” من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة واطمأن منهم على توفر كافة الخدمات التي يحتاجونها بيسر وسهولة وعلى تواجد الفريق المكلف بخدمتهم على مدار الساعة معبرًا عن اعتزاز الخطوط السعودية وفخرها بخدمتهم وتوفير كل ما يلزم ليكون سفرهم سهلاً ومريحًا.

كما التقى الجاسر بالموظفين العاملين في منصات الخدمة ونوّه بجهودهم وتفانيهم في أداء مهامهم التي تم اختيارهم لها بعناية لخدمة فئات غالية ومهمة من ضيوف “السعودية” وحثهم على مضاعفة الجهود خلال المرحلة المقبلة التي تشهد كثافة في التشغيل وزيادة كبيرة في أعداد الضيوف المسافرين .

وتفقد الجاسر المنصة الخاصة بخدمة العسكريين والجنود المرابطين على الحد الجنوبي ومواقع الخدمة في صالتي الوصول والمغادرة للرحلات الداخلية والدولية ومنطقة الترانزيت المخصصة للضيوف المواصلين.

كما تفقد أجهزة الخدمة الذاتية حيث تتاح كافة الخدمات دون الحاجة للمرور على منصات الخدمة،  واطلع على عملية تصعيد الضيوف إلى الطائرات وفق الآلية الجديدة لتحديد مناطق الإجلاس في بطاقة صعود الطائرة، وشملت الجولة ساحة المطار حيث تفقد خدمات وصول ومغادرة الطائرات والآليات المخصصة لهذه الخدمات.

وخلال جولته في ساحة المطار تفقد الجاسر أحدث طائرات “السعودية” وهي من طراز بوينج (B777-300ER) المزودة بالأجنحة المميزة للدرجة الأولى التي وصلت إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مساء الجمعة الماضي وهي الطائرة السابعة من هذا الطراز في أسطول “السعودية.

وشدد الجاسر خلال لقاءاته مع الموظفين أثناء الجولة على أهمية تضافر الجهود من قبل جميع منسوبي الخطوط السعودية ومجموعة الشركات الناشئة عن التخصيص (الخدمات الأرضية والتموين والشحن والصيانة) وتسخير كافة إمكاناتها لتوفير أفضل الخدمات لضيوف “السعودية” والاستعداد لتنفيذ الخطة التشغيلية لإجازة الصيف التي تتضمن زيادة في الرحلات والسعة المقعدية على القطاع الداخلي والوجهات الدولية التي تشهد خلال الإجازة طلباً متزايداً على السفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار مسقط الدولي الجديد يفتتح المرحلة الأولى بسعة 20 مليون مسافر

سفاري نت – متابعات احتفلت سلطنة عمان بافتتاح مطار مسقط الدولي الجديد بسعة استيعابية تصل …