Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل الفنادق في فيينا النمسا لعام 2017

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة فيينا النمساوية من اجمل المدن السياحية في العالم ، واليكم في هذا المقال مجموعة من افضل الفنادق المميزة في فيينا وفق تقرير صادر عن موقع رحلاتك المتخصص في السياحة والسفر

فنادق فيينا 5 نجوم

فندق دي فرانس فيينا

يقع فندق دي فرانس في شارع رينغ شتراسيه الراقي ويعد من افضل فنادق فيينا النمسا وتقع محطة شتوبنتور لمترو الأنفاق (الخط U2) على بعد 50 متر فقط عن الفندق ..

 

فندق غراند فيينا

يتميز فندق غراند فيينا بتصميم فاخر في مبنى تاريخي عريق وموقع رائع على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من دار الأوبرا وشارع التسوق الشهير Kärntner Straße وهذا يجعله أحد افضل فنادق فيينا التي يرغبها السياح  ..

 

فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف

احد افضل فنادق فيينا من حيث الموقع حيق يقع وسط المدينة وعلى بعد أمتار فقط من قصر هوفبورغ إمبريال

كما تبعد شوارع التسوق الفاخرة Kohlmarkt وGraben وكاتدرائية سانت ستيفن على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق ..

 

افضل فنادق فيينا 4 نجوم

فندق ستيفاني

فندق ستيفاني احد اقدم الفنادق في فيينا الذي يعود بناؤه إلى حوالي 400 عام، يقع الفندق في وسط المدينة على بعد دقائق من كاتدرائية القديس ستيفن

كما تقع محطة ترام غريدليرشترابي على بعد 80 متر من الفندق ..

 

فندق سيتي سنترال

يتميز فندق سيتي سنترال الأنيق أحد افضل فنادق فيينا بموقع رائع على مشارف المنطقة الأولى مباشرة في فيينا وعلى بعد 10 دقائق من كاتدرائية سانت ستيفان

كما يبعد موقف شويدينبلاتز لخطوط مترو U1 وU4 مسافة 3 دقائق سيراً على الأقدام  ..

 

فندق داس تيغرا

يتميز فندق داس تيغرا بموقع مركزي في شارع هادئ وسط مدينة فيينا على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من كاتدرائية سانت ستيفان

ويعد احد افضل فنادق فيينا حيث يتيح سهولة الوصول إلى معالم فيينا الشهيرة مثل دار الأوبرا وقصر هوفبورغ الإمبراطوري ومسرح بورغ وشوارع التسوق الفاخرة مشياً على الأقدام ..

 

فندق شلوسهوتيل رومشير كايزر

يقع فندق شلوسهوتيل رومشير كايزر في وسط المدينة في شارع جاني الهادئ، ويعد من افضل فنادق النمسا فيينا ، يبعد الفندق دقائق قليلة سيراً على الأقدام عن دار الأبرا وقصر هوفبورغ الإمبراطوري وكاتدرائية سانت ستيفن ..

 

فندق ماريا تيريزيا

يعد هذا الفندق احد فنادق فيينا العصرية الأنيقة ويتميز بموقع مركزي وهادئ بالقرب من حي سبيتلبرغ الذي يقطنه فناني فيينا

ويبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الاقدام عن وسط المدينة ومسافة قصيرة عن قصر هوفبورغ والمتاحف الكبرى والعديد من المعالم والمطاعم والمعارض المتنوعة ..

 

فندق كونيخ فون أونغارن

يعد فندق كونيخ فون من اقدم فنادق فيينا يقع في وسط المدينة على بعد 50 متر من كاتدرائية سانت ستيفان وكذلك على مقربة من مختلف المعالم الأخرى ..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …