Millennium Hotels - Offer

6 طائرات جديدة من طراز 737 ماكس تنضم لاسطول فلاي دبي في نهاية 2017

سفاري نت – متابعات

أكدت شركة فلاي دبي أنها ستتسلم ست طائرات من طراز “بويغ 737 ماكس” الجديدة، حتى نهاية العام الجاري، ضمن طلبية تضم 75 طائرة من الطراز نفسه، مشيرة إلى أن هناك مؤشرات إيجابية من ناحية زيادة أعداد المسافرين خلال العام الجاري.
وقد ذكرت الشركة على هامش معرض سوق السفر العربي الذي اختتم فعالياته مؤخراًً في دبي، أنها ستلجأ إلى رفع الطاقة المقعدية لعملياتها إلى مختلف الوجهات في روسيا.

وتعليقاً على هذا، قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: “أن فلاي دبي تشغل حالياً أسطولاً مكوناً من 58 طائرة، فيما من المتوقع أن يصل العدد بنهاية العام الجاري إلى 66 طائرة، لافتاً إلى أن هناك مؤشرات إيجابية من ناحية زيادة أعداد المسافرين خلال العام الجاري، متوقعاً زيادة وتيرة النمو”.

وبين الغيث أن الناقلة افتتحت المزيد من الوجهات الجديدة خلال الفترة الأخيرة، مثل مدينة سيليهت في بنغلاديش، مشيراً إلى أن الشركة ستضيف، اعتباراً من يونيو المقبل، ثلاث محطات جديدة إلى شبكة وجهاتها المتنامية، وهي مدن باتومي في جورجيا وكابالا في اذربيجان وتيفات في مونتنغرو، التي ستكون وجهات صيفية موسمية للناقلة التي ستخدمها برحلات منتظمة خلال الفترة من يونيو وحتى سبتمبر.

كما لفت إلى أن الناقلة ستزيد من عدد رحلاتها انطلاقاً من مطار آل مكتوم الدولي، وفقاً للطلب على وجهاتها من هذا المطار، وبناءً على الطاقة الاستيعابية المتوافرة في المطار.

وأشار الغيث إلى أن الناقلة عرضت، لأول مرة، أمام زوار معرض سوق السفر العربي برنامج “OPEN” للمكافآت، وهو البرنامج الذي أطلقته الناقلة قبل ستة شهور، وحقق نجاحاً كبيراً في مختلف أسواق المنطقة، بفضل المزايا والشراكات التي يوفرها للمتعاملين.

كما ذكر أن الشركة أطلقت قسم “عطلات فلاي دبي” الذي سيكون ذراع تنظيم الرحلات في الناقلة، بهدف تبسيط السفر وتوفير خيارات أوسع للمتعاملين من خلال باقات العطلات التي تشمل رحلات الطيران والفنادق والخدمات الإضافية الأخرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار مسقط الدولي الجديد يفتتح المرحلة الأولى بسعة 20 مليون مسافر

سفاري نت – متابعات احتفلت سلطنة عمان بافتتاح مطار مسقط الدولي الجديد بسعة استيعابية تصل …