Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل معاني الضيافة الفاخرة تجتمع في منتجع كونراد بورا بورا نوي

سفاري نت – متابعات

يقدم منتجع كونراد بورا بورا كوندي نوي تجربة اقامة فاخرة وممتعة في مجموعة فيلات وسط البحر لتستمتع باروع المناظر الطبيعية في جزيرة بورا بورا الخلابة ، واليكم نظره على هذا المنتجع الساحر من خلال هذا المقال

يقع كونراد بورا بورا نوي على خليج صغير خاص في موتو تو أوبوا، ويتمتع بإطلالات على المحيط الأزرق الواسع والشاطئ ذو الرمال البيضاء.

ويتميز مكان الإقامة بفيلات فاخرة تطفو على المياه الفيروزية للبحيرة الشاطئية ويقع على جانب التلال الاستوائية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في المسبح اللامتناهي أو الاسترخاء في السبا الذي يقدم علاجات مختلفة أو تذوق المأكولات الفاخرة في 4 مطاعم.

تتميز الفيلات التي تكلف تجديدها ملايين الدولارات، بأرضيات خشبية وحمام رخامي أنيق، وتشمل كل صالة واسعة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتتميز بعض الفيلات بأرضيات من الألواح الزجاجية توفر إطلالة على المحيط.

يقدم المنتجع نادي للأطفال وسبا في قمة التلة ومركز للياقة البدنية، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يبعد كونراد بورا بورا نوي مسافة حوالي 20 دقيقة بالقارب من مطار بورا بورا.

يفخر المنتجع باحتوائه على 114 إقامة للضيوف مزينة بشكل جميل، مع لمسات من الطراز العصري وميزات مذهلة، وتشمل وحدات الإقامة فيلات واسعة تطل على الشاطئ، أو فيلات منعزلة مخبأة بين الحدائق الورقية في الجزيرة، إلى فيلات مذهلة فوق الماء مع حمامات سباحة خاصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …