توقيع اتفاقية الرمز المشترك بين الخطوط السعودية وخطوط جنوب الصين

سفاري نت – متابعات

وقعت الخطوط الجوية السعودية وخطوط جنوب الصين، عضوا تحالف “سكاي تيم” العالمي، اتفاقية الرمز المشترك بين الناقلين اعتباراً من مطلع شهر مايو الجاري.

وتتضمن الاتفاقية الجديدة العديد من المزايا لضيوف الخطوط الجوية العربية السعودية ومسافري الشركة الصينية إلى جانب توسيع شبكاتهما سواء لرحلات العمل أو السياحة في المملكة العربية السعودية والصين.

وبموجب هذه الاتفاقية، يستفيد ضيوف “السعودية وعملاء خطوط جنوب الصين من العديد من الامتيازات بدءاً من الحجوزات وإصدار التذاكر إلى جانب الانتقال السريع والسلس بين الرحلات بتذكرة واحدة، يضاف إلى ذلك إمكانية شحن الأمتعة إلى الوجهة النهائية مع الاستفادة من برنامج المكافآت حيث يمكن جمع الأميال لرفع مستوى العضوية.

وتتيح الاتفاقية كلا الناقلين من تسويق رحلاتهما لربط المملكة العربية السعودية بالصين بأسعار تنافسية، حيث تمكن المسافرين التخطيط المثالي لرحلاتهم والسفر بتذكرة واحدة بمنتهى السهولة بين كل من جدة والرياض وبين “بكين” و”ووهان” و”شنغهاي” و”جوانزو”، وكذلك بينها وبين دبي.

وتُعد اتفاقية الرمز المشترك خدمةً جديدة لضيوف “السعودية” وعملاء خطوط جنوب الصين تتيح لهم التنقل بين البلدين كمحطات وصول أو مواصلة بيسر وسهولة وبجهودٍ مشتركة من الناقلَين وبأسعارٍ تنافسية.

وتعتبر خطوط جنوب الصين الجوية واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم، وتمتد خدماتها لأكثر من 190 وجهة داخلية ودولية حيث كونت شبكة كبيرة للربط بين غوانزو، وبكين، وأورومتشي، وشنغهاي باعتبارها المحطات الرئيسية وبين الكثير من دول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إسعاف دبي تقدم خدمة للحالات الطارئة في مطار دبي

سفاري نت – متابعات أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف خدمة “السيجوي” الجديدة في مبنى مطار …