Millennium Hotels - Offer

طيران الاتحاد تطلق رحلة يومية جديدة الى كيرلا الهند

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن إطلاق رحلة يومية رابعة بدون توقف بين العاصمة الإماراتية أبوظبي ومدينة كوزيكود، وذلك تزامناً مع الاحتفال بذكرى مرور 10 سنوات على إطلاق رحلاتها إلى ولاية كيرالا في جنوبي الهند عبر توفير رحلات إضافية إلى تلك الوجهة الرائجة.

وستسهم القدرة الاستيعابية الإضافية في رفع عدد رحلات الشركة الأسبوعية بين أبوظبي وبوابات السفر الثلاث التابعة لها في كيرالا كوتشي، وكوزيكود، وتيروفانانتابورام إلى 63 رحلة، تمثل ما يزيد عن 30% من عدد الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران إلى نحو 11 مدينة هندية، الأمر الذي من شأنه توفير رحلات ربط مريحة إلى مدن حول العالم.

ومنذ إطلاق الاتحاد للطيران رحلتها الأولى إلى كيرالا في 31 مايو 2007، لخدمة وجهة تيروفانانتابورام، ليتبعها إطلاق رحلتها الافتتاحية بعد يومين إلى كوتشي، تمكّنت الشركة من نقل ما حوالي 3.5 مليون ضيف من وإلى تلك الولاية، وأعقب ذلك إطلاق وجهة كوزيكود في الأول من أغسطس 2008.

وتشمل القدرة الاستيعابية لرحلات الشركة إلى كيرالا في الوقت الراهن أربع رحلات يوميًا إلى كوزيكود، وثلاث رحلات يوميًا إلى كوتشي، ورحلتين يوميًا إلى تيروفانانتابورام. ويتم تشغيل الرحلات إلى كيرالا باستخدام مزيج من الطائرات طراز إيرباص 320 وإيرباص A321  التي تضم ما يصل إلى 16 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و 158 في الدرجة السياحية.

وبالإضافة إلى ذلك، تُشغل جت آيروايز، الشريكة الاستراتيجية الهندية سبع رحلات أسبوعيًا من كوتشي إلى أبوظبي.

كما توفر جت آيروايز خدمة رحلات إلى أبوظبي من ولايات إضافية في الهند تشمل كلًا من بونه، ولكناو، ومانغالور، وغوا، إضافةً إلى العديد من رحلات الربط الداخلية. وسوياً، توفر الاتحاد للطيران وجت آيروايز ما يزيد عن 250 رحلة أسبوعياً بين أبوظبي و15 مدينة على امتداد الهند.

وتُغطي شبكة الاتحاد للطيران الهندية من وإلى أبوظبي في الوقت الراهن كلًا من أحمد أباد، وبنغالور، وتشيناي، وحيدر أباد، وجايبور، وكوتشي، وكولكاتا، وكوزيكود، ومومباي، ونيودلهي وتيروفانانتابورام، بإجمالي 194 رحلة كل أسبوع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يطلق أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً من 88 ريال

سفاري نت – متابعات أطلق طيران ناس أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً …