بالصور .. استمتع باشهى الاطباق الايطالية في مطعم بوكـــا ابوظبي خلال فصل الربيع

سفاري نت – متابعات

يعتبر مطعم بوكا الايطالي الواقع في فندق هيلتون ابو ظبي واحد من افضل الخيارات الرائعة للاطباق الايطالية الشهية وعشاقها واليكم في هذا المقال نظرة على افضل الاطباق التي يقدمها المطعم في فصل الربيع

يشرف على إعداد قائمة المأكولات الربيعية الجديدة الشيف الإيطالي والتر ميكولان، والتي شكلت المكونات والخضار الموسمية الطازجة العنصر الرئيسي فيها، لتعكس هوية المطعم الإيطالي المميز والحائز على عدة جوائز عالمية، وسيستمتع الزوار بتجربة تناول طعام مستوحاة من المأكولات الإيطالية الأصيلة، إبتداءً المقبلات طبق كارباتشيو السلمون المدخن مع سلطة الهيليون وطبق التورتيلي بجبنة الريكوتا والسبانخ التي تقدم لأول مرة مع صلصة سيج.

أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، فيتم إعدادها بشكل خاص ليحظى زوار “بوكا” بمتعة الاختيار من بين طبق القريدس المشوي مع الهيليون مضاف إليه خل البلسميك وطبق الدجاج المحشو بالذرة، ويقدم مع طبق راتاتوي الفرنسي بالخضرة الطازجة. ويختتم الشيف والتر هذه الوجبة المميزة بطبق الحلوى الإيطالي الشهير بيناكوتا بنكهة الخزامى مع عسل الأكاسيا.

يستقبل “بوكا” الضيوف لوجبة العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وإلى الساعة 11 ليلاً، ويقدم مائدة الغداء من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً وإلى الساعة 3:30 عصراً.


لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

للمزيد من الصور عالية الجودة، يرجى الضغط على الرابط التالي: http://bit.ly/BoccaSpringMenu

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم ذا جريل شاك في دبي مول

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم ’ذا جريل شاك‘ والذي افتتح مؤخراً، عن دعوة محبي …