Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افتتاح هيلتون جاردن إن رأس الخيمة 10 مايو الجاري

سفاري نت – متابعات

قال ريميه دو غراف، مدير عام فندق «هيلتون جاردن إن رأس الخيمة»، إن «الفندق سوف يفتتح أبوابه للنزلاء يوم 10 مايو/ أيار الجاري»، مضيفاً أن «الفندق سجل حركة جيدة للحجز المبكر».

وأضاف دو غراف في تصريحات ل «الخليج» إن «افتتاح الفندق يلبي متطلبات السوق في رأس الخيمة، وذلك بتوفير غرفة فندقية ضمن المستوى المتوسط التي يحتاج إليها القطاع الفندقي، في ظل التطور الهائل الذي يشهده القطاع السياحي في الإمارة».


وأوضح أن الفندق يقع في مركز المدينة بإطلالات على الخور بالقرب من منطقة الأعمال ومراكز التسوق ومنطقة التجارة الحرة، كما يضم 240 غرفة بإطلالات على المدينة والحديقة المحيطة وجبال الحجر من بينها 8 أجنحة.
ويلبي الفندق مختلف أغراض المناسبات الكبيرة والصغيرة، بما فيها الاحتفالات الخاصة، وحفلات عيد الميلاد، وأمسيات العشاء، والأعراس، والمؤتمرات. ويضم فريق عمل يتمتع بالخبرة اللازمة لتجهيز كافة الترتيبات التي يحتاج إليها الضيوف لضمان نجاح مناسباتهم بالصورة التي يرغبون بها.

ويستطيع الضيوف الاختيار من بين خمس قاعات عمل واجتماعات، إضافة إلى مركزين بمساحة واسعة مجهزين بالخدمات اللازمة، بما في ذلك واي فاي مجاني، إضافة لوجود حديقة غنّاء مثالية للاحتفال في الهواء الطلق. وأكد دو غراف أن هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تعمل على تطوير القطاع السياحي في الإمارات عبر دعم الفنادق الجديدة وتوفير أنشطة ترفيهية متنوعة، إلى جانب تطوير كافة المرافق السياحية الأخرى التي تشتهر بها رأس الخيمة.


وأشار إلى أن رأس الخيمة تتمتع بمستقبل سياحي باهر، وخاصة مع خطتها الاستراتيجية لجذب 3 ملايين زائر بحلول 2025، إلى جانب استقطاب مليون سائح في 2018.
يذكر أن الطاقة الاستيعابية لفنادق رأس الخيمة بلغت 5 آلاف غرفة خلال 2016، ومن المقرر إضافة 20 ألف غرفة جديدة بحلول عام 2025 لاستقطاب 3 ملايين سائح

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …