Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل 5 وجهات ترفيهية تناسب الاطفال والعائلات في دبي بشهر مايو 2017

سفاري نت – متابعات

عندما ياتى الصيف فقد اتى وقت المرح والترفيه وقد اعد موقع اجازتنا تقريرا عن افضل خمس وجهات ترفيهية ممناسبة للاطفال في دبي خلال شهر مايو الجاري للاستمتاع باجمل الاوقات تعرفوا عليها من خلال هذا المقال

دبي ليست للتسوق فقط ، دبي للسياحة والمتعة والترفية ايضا ، اذا كنت تخطط لاصطحاب اطفالك في رحلة الى مدينة دبي خلال شهر مايو الحالي ، اهتم بقراءة هذا الموضوع.

مجموعة وجهات ترفيهية مختارة في دبي ، مخصصة للاطفال وكل افراد العائلة ، متاحه للزيارة خلال شهر مايو 2017 .

خليج الدلافين

وجهة سياحية محببه للاطفال وكل افراد العائلة ، يقع داخل فندق اتلانتس دبي ، ويقدم فرص للسباحة مع الدلافين والتقاط الصور معها وقضاء يوم كامل وسط هذه الحيوانات الذكية اللطيفة.

كيدزانيا

كيدزانيا دبي او كما يطلق عليها ارض الاطفال ، هي تجربة رائعة وثرية لطفلك بكل ماتحمله الكلمة من معنى ، حيث يتاح له الاندماج بطريقة المحاكاة في احد المهن التي يتطلع اليها الطفل.

المدينة مقامه على مساحة 80 الف متر مربع وتناسب الاطفال من عمر 4 سنوات الى عمر 16 عام.

حديقة أكوافينتشر المائية

وجهة ترفيهية رئيسية في دبي ، تناسب الاطفال والاسر ، تقع داخل فندق أتلانتس نخلة دبي وتقدم العديد من الالعاب المائية والعروض المتنوعة طوال اليوم .

يوجد بها ايضا بحيرة القرش «شارك لاغون»، حيث يمكنك المشي والتنفس تحت الماء مع أسماك القرش بواسطة خوذ خاصة ، وهي اكثر اماكن الحديقة اثارة .

حلبة دبي للتزلج على الجليد

فرصة رائعة للتمتع باجواء الشتاء في موسم الصيف ، حلبة دبي للتزلج تقع داخل دبي مول ، وتوفر مدربين متخصصين لتدريب اطفالك على التزلج .

منتزة سيجا ريبابليك

يقع في دبي مول ويعد واحد من أكبر مدن الألعاب الداخلية وأكثرها إثارة في الشرق الأوسط. ،سوف تجد أربعة عشرة مكاناً لاختبار قدراتك عبر أكثر من 170 لعبة من أحدث ألعاب الترفيه والألعاب الكهربائية وألعاب الفيديو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …