Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اهم الاسباب التى تدفعك لزيارة الصين

سفاري نت – متابعات

تعتبر الصين من الوجهات السياحية المهمة في اسيا والتى تحتوي على الكثير من الاماكن السياحية المميزة واليكم في هذا المقال اهم الاسباب التى تدفعكم لزيارة الصين في اقرب وقت ممكن

  • التجوَّل بالقطار، بالنسبة إلى كثير من الدول هذا الاقتراح يعني مشاهدة الريف والإستمتاع بالمناظر الطبيعية. ولكن تجولك بالقطار في الصين سيوفر عليك المسافات والانزعاج، فمحطات القطارات أقرب إلى مراكز المدن من المطارات. كما أنَّ رحلات القطار بين المُدن الكبرى مريحة وأرخص بديل للرحلات الداخلية وبالتالي لا يُعاني المرء من الإزدحام المروري

  • خدمة الانترنت المألوفة غير متوافرة، إن مختلف منصّات التواصل الإجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك، يوتيوب، خرائط جوجل ومعظم خدمات البريد الإلكتروني يصعب الوصول إليها في الصين، لذلك قد ترغب في تحميل الشبكة الافتراضية الخاصة VPN. أما داخل الصين فهناك عدد قليل من التطبيقات التي قد تهمك مثل WeChat الشبيهة بخدمة واتس اب وفيها مزيج من فيس بوك كما تتيح خدمة توصيل الطعام، وغيرها من الخدمات.

  • تعلم بعض الكلمات الصينية، مما لا شك فيه أنَّ اللغة الصينية تعتبر من اللغات الصعبة، ولكن يمكنك تعلم القليل منها، والمندرين التي تعتبر من اللهجات البسيطة والسهلة في البلاد ستسهل تواصلك مع الناس.

 

  • تجربة الطعام، كثير من الناس يظنون بأن الطعام في الصين مختلف عمّا نعرفه. ولكنه في الواقع لذيذ جدًا ومميّز. الطعام في الصين له نكهات متوازنة حلوة ولذيذة من بينها التوابل النارية من مأكولات سيتشوان وهونان، إضافة إلى الزلابية والمأكولات البحرية، والكباب، وإنْ لم تحبَّ الطعام الصيني ما عليك سوى التوجه للمطاعم العالمية الموجودة في كل مكان.

 

  • المناطق الداخلية على علاقة أوثق بالتقاليد، للصين جانب آخر بعيد من المدن الكبرى، فالمناطق الداخلية على علاقات أوثق بالتقاليد، إذ تضمُّ ثقافات جديدة ومأكولات محلية متميزة. فمثلاً إقليم يونان قرب الحدود مع لاوس وميانمار يمثل نكهة جنوب شرق آسيا. أما تشنغدو في مقاطعة سيتشوان على طول حافة جبال الهيمالايا فتمكّن المرء من الإستمتاع بالحياة البرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …