Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على خمسة من افخم الفنادق في امريكا

سفاري نت – متابعات

تمتلك الولايات المتحدة الامريكية خيارات فندقية لا مثيل لها في الفخامة في العالم ، تعرف من خلال هذا المقال على خمسة من افخم الخيارات الفندقية في امريكا وفق تقرير مجلة هي

ذا كولكتور لوكسوري إن The Collector Luxury Inn and Gardens في فلوريدا

تمتلك اقدم مدينة في الولايات المتحدة، فلوريدا، تاريخاً عريقاً في ثناياها خصوصاً في ناحية سانت اوغوستين التي ما زالت تضم مشاهد من فترة الاستعمار الاسباني ومن ابرز الشواهد هذا الفندق الذي كان في ما مضى متحفاً للمنازل التاريخية واستضاف يوماً ما الكاتب الشهير مارك تواين. الفندق بكامل تفاصيله تم اختياره بعناية بدءاً بالحدائق الرائعة الى الدهان الملون على الجدرات. هذا الفندق استثنائي بحق بسبب البرنامج الذي يقدمه للضيوف والذي يتلاءم مع فكرة الفندق الاساسية، لذا يجب ان تختبروا برنامج “تجربة تذوق التاريخ” الذي يصحب الضيوف الى ليلتين من الاستشكاف في تاريخ وحاضر سانت اوغوستين وضمن البرنامج رحلة خاصة بمروحية للتعرف الى افضل مقاهي المدينة!

ذا ويلارد انتركونتيننتال The Willard Intercontinental في واشنطن

اهمية خاصة يحظى بها هذا الفندق فهو قريب من الابيت الابيض وكان مقرا للعديد من النشاطات السياسية والثقافية في السنوات الماضية نذكر منها مثلا ان مارتن لوثر كينغ اكمل خطابه الشهير “لدي حلم” في اللوبي. الفندق يضم كذلك محلات تجارية ويوفر خدمة ليموزين خاصة. يقد Café du Parc داخل الفندق مأكولات الفرنسية التقليدية ، ويتم تقديم الحلويات بين الوجبات. يمكن للضيوف في ويلارد الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية والساونا على مدار 24 ساعة، ويوفر الفندق خدمات الكونسيرج وصالة مفتوحة على مدار 24 ساعة ومتجرا للزهور.

فندق مونتيليوني Hotel Monteleone في لويزيانا

يقع هذا الفندق الساحر والتاريخي على بعد صف مبان واحد من شارع بوربون الشهير في قلب الحي الفرنسي ويطلق عليه لقب “السيدة الكبيرة” بالفرنسية نظرا لتاريخه العريق الذي يمتد الى سنة 1886. يقع في الفندق مطعم Criollo الذي يقدم اطباقا عالمية ويمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في المركز الرياضي الأكثر حداثة أو الاستمتاع بخدمة المساج في السبا كامل الخدمات، ويتوفر مركز لرجال الأعمال ومحل لبيع الهدايا. وتتميز الغرف بألوان ترابية وأسقف عالية ، كما توفر الحمامات الرخامية والمزينة بالغرانيت أرضية حمام فاخرة.

فنق ونادي جزيرة جيكيل Jekyll Island Club and Hotel في جورجيا

قبل ان يتحول الى فندق كان “جيكيل كلوب” نادياً حصرياً لاغنى رجالات امريكا مثل روكفلر و بوليتزر وغيرهم… ولمزيد من النفحة التاريخية للفندق فقد اجريت فيه اول مكالمة عالمية حيث اجرى الكسندر غراهام مخترع الهاتف اول هاتف بين جورجيا ونيويورك عام 1915! الفندق اليوم واحد من افضل الفنادق في ولاية جورجيا، ويوفر اطلالات رائعة على المحيط الاطلسي. يمكن للزوار الاختيار بين العديد من الاجنحة الراقية لحصرية في الخدمات.

فندق ديل كورونادو The Hotel del Coranado في كاليفورنيا

اول منتجع بحري في كاليفورنيا هو الاكثر تمتعاً بتاريخ كذلك، هذا الفندق واقع في جزيرة كورونادو قرب شاطئ سان دييغو الشهير. يشتهر الفندق بانه الموقع الرئيسي الذي جرى تصوير فيلم ماريلين مونرو Some Like it Hot فيه. كما ان العديد من الرؤساء قضوا عطلات في الفندق مثل فرنكلين روزفلت و جيمي كارتر و جيرالد فورد. وان كنت تبحث عن وجهة رومنسية او مغامرة بحرية متكاملة فإن الفندق يقدم لك خيارات عدة لمتعة لا تنتهي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …