Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مطعم باجاجي العالمي يفتتح فرعا جديدا في سيتي ووك دبي

سفاري نت – متابعات

يسرّ مطعم ’باباجي‘ أن يعلن عن إطلاق فرعه العالمي الأول خارج لندن وذلك في ’سيتي ووك‘، أحدث وجهات الترفيه العصرية والفاخرة في دبي.

يفتتح المطعم التركي الأنيق أبوابه في مارس ليبدأ تقديم أطباق ’بيداي‘ المميزة بعد النجاح المذهل الذي حققه في العاصمة البريطانية، حيث نال إعجاب الذواقة مع أطباقه الأصيلة المستوحاة من أعرق مطابخ الشرق الأوسط والتي تمتاز بأرغفة الخبز المفرود، والمشاوي مع الكوسا المشوية أو الجمبري أو الجوز.

ويعد ’بيداي‘ أحد أشهى الأطباق التركية ويتم تحضيره من خلال خبز الأرغفة على نار الخشب ثم يتم إضافة مجموعة متنوعة من المكونات اللذيذة إلى الخبز. وتتوج قائمة الطعام مع أطيب المقبلات التقليدية بدءاً من التبولة وبرك الجبن والسبانخ والشيش المصنوع من لحم الضأن والذي يقدم مع الخبز المفرود والبصل الأحمر بالإضافة إلى قسم الشواء الاستثنائي الشهي، والذي يضم الدجاج وأسماك الشبوط المشوية اللذيذة.

ينبض مطعم ’باباجي‘ بأجواء حيوية متكاملة تمتاز بأفران ’بيداي‘ الكبيرة، وبمطبخ مفتوح يضج بالحياة مع خدمة كريمة تعتني بأدق التفاصيل. كما يتميز المطعم بموقع فريد في قلب دبي ليشكل مكاناً مثالياً للقاء العائلة والأصدقاء كما ينعش الحواس مع مشاهدة وسماع أصوات إعداد الطعام وتذوق أشهى النكهات التي تمثل أرقى مستويات الضيافة التركية.

وإلى جانب الأطباق الأصيلة، يمكن للضيوف من جميع الأعمار والجنسيات التلذذ بمذاق أفضل أصناف القهوة والشاي التركي التقليدي في العالم. كما يتوفر ركن خاص بحلوى البقلاوة الغنية مع تشكيلة شهية من المعجنات الطازجة.

تم تطوير المطعم على يد خبير تطوير مفاهيم المطاعم آلان ياو. ويعرف ’باباجي‘ في أوساط عشاق الطعام باسم ركن البيتزا التركية في سوهو؛ ويأتي بدءاً من مارس بمجموعته الفريدة من النكهات ليقدمها لسكان دبي وزوارها منذ الصباح وحتى وقت متأخر في المساء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض رائعة على مدار الأسبوع في ليك فيو بنادي خور دبي للجولف واليخوت

سفاري نت – متابعات كشف ’ليك فيو‘، المطعم الأنيق الواقع في نادي خور دبي للجولف …