Millennium Hotels - Offer

بالصور .. هوليداي مي يكشف عن قائمة افضل فنادق العالم لشهر العسل عام 2017

سفاري نت – متابعات

كشف موقع هوليداي مي المتخصص في السياحة والسفر عن قائمة افضل الفنادق في العالم لرحلات شهر العسل لعام 2017 من اجل الاستمتاع برحلة مميزة وممتعة تعرفوا على هذه القائمة من خلال هذا المقال

سويسرا

ذا دولدر غراند، زيورخ، سويسرا

يقع فندق ذا دولدر غراند على مسافة قريبة جداً من حديقة حيوان زيورخ والمعرض الفني “كونستهاوس زيروخ” وكنيسة “فراومنستر”، وهو يتميز بالأناقة وفن الضيافة السويسرية التقليدية وبتصميمه الداخلي الفخم بالإضافة إلى أنه محاط بالغابات الساحرة ويطل على بحيرة زيورخ. وتشمل المزايا التي يقدمها ذا دولدر غراند، وجبة عشاء مكونة من 8 أطباق وسبا وجولات خاصة لمشاهدة المعالم السياحية القريبة.

فرنسا

ميزون سوكويت، باريس، فرنسا

فندق ميزون سوكويت هو فندق بوتيك مصمم على طراز ملكي غاية في الفخامة، وستشعر فور دخولك إليه كأن الزمن عاد بك إلى فترة “بيل إيبوك”، أو العصر الجميل في النصف الثاني من القرن التاسع عشر في باريس. يقع الفندق بالقرب من عدة معالم سياحية هامة مثل مسرح مولان روج وقوس النصر وكاتدرائية نوتردام، ويقدم مزايا حصرية للأزواج تشمل ضيافة خاصة وخدمات في السبا.

انجلترا

تاج 51 باكنجهام غيت سويتس آند ريزيدنسز، لندن، المملكة المتحدة

يقع فندق باكينغهام غيت في وسط مدينة لندن بالقرب من حديقة سانت جيمس وقصر باكينغهام الشهير. يستمتع نزلاء هذا الفندق بمعاملة تليق بالنبلاء وأفراد العائلة المالكة، وذلك عبر خيارات راقية لتناول الطعام وجلسات خاصة في السبا للأزواج وتذاكر مجانية للأوركسترا الملكية وغيرها.

كرواتيا

هيلتون إمبريال دوبروفنيك، دوبروفنيك، كرواتيا

تخيل نفسك تقضي شهر العسل في مدينة تاريخية من العصور الوسطى، وتحظى بمعاملة كأنك أحد نبلاء أو أمراء تلك الفترة. إن كنت ترغب بتحويل الحلم إلى حقيقة فقم باختيار فندق هيلتون إمبريال دوبروفنيك، الذي يتميز بإطلالته على البحر الأدرياتيكي والمنازل ذات الأسقف الحمراء في المدينة القديمة. ومما يجعل الفندق مثالياً للمتزوجين حديثاً، هو قربه من شاطئ بانجي إلى جانب المعالم الرائعة في المدينة وتخصصه في تقديم مأكولات البحر المتوسط وخدمات سبا متميزة وأجنحة فخمة جداً.

بالي

بانيان تري أونغاسان، بالي، اندونيسيا

يقع بانيان تري أونغاسان في وسط المدينة ويطل في الوقت ذاته على مناظر طبيعية خلابة تشمل البحر والغابات الخضراء الساحرة. يقيم النزلاء هنا في فيلات فخمة مصممة على الطراز التقليدي لجزيرة بالي مع عناصر حديثة، ويحظى الأزواج فيه بمشاهدة مناظر مذهلة لغروب الشمس وبمعاملة خاصة تشمل العشاء على ضوء الشموع وسط الأجواء الرومانسية والجلسات الخاصة في السبا.

موريشيوس

بايستون بوتيك هوتل آند سبا، موريشيوس

ستحظى في منتجع وفندق البوتيك بايستون بشهر عسل مميز لا ينسى، حيث يتميز بإطلالته الخلابة على مياه المحيط الهندي وبشاطئ حصري للنزلاء، إلى جانب تصميمه الداخلي العصري والتشكيلة الواسعة من أطباق الطعام المحلية والعالمية وفرص ممارسة النشاطات والرياضات المائية والرحلات البحرية بين الجزر والجولات بالدرّاجات الهوائية والنزهات في الطبيعة.

جزر سيشيل

مايا لكجري ريزورت آند سبا، جزر سيشل

يقع منتجع مايا لكجري في جزيرة أنسي لويس، وهي إحدى أجمل جزر سيشل الساحرة، ويتكون من 10 فيلّات على شاطئ البحر و20 فيلّا ذات مسبح خاص. يتمتع النزلاء هنا بأرقى مستويات الخدمة العلاجية في السبا التي تشمل اليوغا والشياتسو وتشي غونغ، وبأفضل المأكولات الفرنسية والمتوسطية والآسيوية والمحلية بالإضافة إلى الأنشطة والرياضات المائية كالغوص والتجديف وصيد الأسماك.

إيطاليا

ذا جريتي بالاس، فينيسيا، إيطاليا

يتميز فندق ذا جريتي بالاس بتاريخ غني وملامح تعكس الثقافة والجمال الحقيقي لمدينة فينيسيا في عصر النهضة الإيطالية. ويحصل النزلاء هنا على أفضل مستويات الخدمة الراقية وفرصة تجربة المأكولات الإيطالية على الطريقة الفينيسية، وحضور أحد المهرجانات التي تشتهر بها المدينة مثل كرنفال البندقية للأقنعة.
أو يمكن بدلاً من ذلك، يمكن للزوار الاكتفاء بالراحة والاستجمام في المنتجع داخل الفندق، أو التجول في المدينة الأكثر رومانسية في العالم والقيام برحلة في قوارب الجندول على أنغام الموسيقى أو زيارة جزيرتي مورانو وبورانو الخلابتين.

جنوب إفريقيا

ذا تويلف أبوستلز هوتل، كيب تاون، جنوب إفريقيا

حصد فندق الخمسة نجوم “ذو تويلف أبوستلز” العديد من الجوائز في مجال الضيافة والخدمة الفندقية، وهو تحت إدارة المجموعة العائلية “ريد كارنايشن هوتيل”.
يقع الفندق على الطريق المؤدي إلى كيب تاون وهو يحظى بإطلالة خلابة على المحيط الأطلسي، وفي الوقت ذاته قريب من متنزه جبل تيبل الوطني وسلسلة جبال “تويلف أوستلز”.
تشمل المزايا التي يحظى بها الزوار هنا، خدمة نقل بالهليكوبتر إلى الواجهة البحرية “فيكتوريا وألبرت”، بالإضافة إلى سبا حاصل على العديد من الجوائز وشرفة خاصة يمكن مشاهدة الحيتان منها.

نيوزيلاندا

هيلتون أوكلاند، نيوزيلاندا

أوكلاند هي من أرقى مدن العالم، لذلك ليس مستغرباً أن الفنادق فيها تعتبر ضمن الأفضل عالمياً. يقع فندق “هيلتون أوكلاند” في وسط المدينة، وعلى مسافة قريبة جداً من مركز ميناء الأمراء للزوار ومتحف الملاحة البحرية.
يحظى النزلاء هنا بإطلالة بانورامية على المدينة، وأشهى المأكولات البحرية الطازجة وأرقى الغرف والأجنحة، إضافةً إلى الكثير من الأنشطة السياحية المثالية للعرسان الجدد في شهر العسل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق البيت ذي الطابع التراثي في الشارقة من جنرال هوتيل مانجمنت

سفاري نت – متابعات افتتحت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” بالتعاون مع المشغل الفندقي مجموعة …