بالصور .. افضل منتجعات بالي الي تقدم نوادي مميزة للاطفال

سفاري نت – متابعات

تقدم جزيرة بالي الساحرة لضيوفها اجمل الخيارات التى تناسب كل نوع من انواع المسافرين وقد اعد موقع المرسال تقريرا على افضل المنتجعات السياحية في جزيرة بالي والتى تحتوي على نوادي خاصة للاطفال تعرفوا عليها من خلال هذا المقال

 

1- منتجع  Fairmont Sanur Beach Bali:

من المنتجعات الأنيقة يوجد خيارات واسعة لتلبية احتياجات الطفل أماكن للعب واللهو يوجد وجبات مناسبة للأطفال خالية من الدهون ورسوم الدخول مجانية ويوجد بركة سباحة غير عميقة يمكن للطفل النزول فيها وحده ، يوجد نادي مصمم لأطفال على أعلى مستوى تعليمي و مركز تعليمي لتعليم الفنون والحرف اليدوية البالية أشهرها الطباعة الورقية ودروس البهاسا الاندونيسية Bahasa Indonesia lessons ويوجد أسرة مخصوصة للأطفال بغرف النوم مناسبة لعمر الطفل.

العنوان:  Jalan Kusuma Sari No8, Sanur Beach, Bali 80227

الهاتف: 623613011888

الموقع الالكتروني: http://www.fairmont.com/

2- منتجع Grand Mirage Resort & Thalasso Bali:

لو كنت تبحث عن رعاية عائلية لك ولأسرتك فهذا المنتجع المميز جدًا يوجد أنشطة مذهلة لطفلك يمكن ترك الأطفال للهو واللعب في نادي الأطفال و يمضي الأباء لرحلتهم السياحية دون خوف على أبنائهم يوجد أنشطة مميزة منها تعليم الشطرنج و تعليم فنون الطهي وإعداد الأطعمة والرسوم والتلوين والمهارات اليدوية المختلفة ولعب الكرة الطائرة داخل بركة السباحة المخصصة للأطفال ويوجد نادي صحي للأطفال من عمر 15-18 عام  هو من المنتجعات الممتعة حقًا .

العنوان:  Jl. Pratama No. 74, Tanjung Benoa, Nusa Dua, Kuta Selatan, Kabupaten Badung, Bali, Indonesia

الهاتف: 62361771888

الموقع الالكتروني: http://www.grandmirage.com/

3- منتجع Hard Rock Hotel Bali:

من المنتجعات المميزة جدًا يقع على الشاطئ مباشرة في قلب مدينة كوتا يوجد أجنحة خاصة للأسرة والأطفال تتميز بالإتساع مثل المنزل بها تلفاز وطاولات لتناول الطعام تتميز الغرف بالشكل المبهر للأطفال، يوجد داخل الجناح بلاي استيشن وألعاب الكترونية ومرحاض مخصص للأطفال  يوجد نادي صغير للأطفال لتعليم الأنشطة والمهارات المختلفة مثل الطهي وتشكيل الأشياء بالورق والعجين ويوجد جيم خاص للأطفال وبركة سباحة يرافقها الألعاب المائية لأطفال الأكبر سنًا أو مع الأهل للأطفال الصغار، والأسعار متفاوتة.

العنوان:  Jalan Pantai Kuta, Banjar Pande Mas, Kuta, Bali, Indonesia

الهاتف: 0361761869

4- منتجع Sofitel Nusa Dua:

تم افتتاحه من ثلاث سنوات من فئة الخمس نجوم يضمن لك إقامة مميزة على شاطئ البحر يوجد بالمنتجع نادي مخصص للأطفال يمارسون فيها عدد كبير من الأنشطة المرحة والمثيرة يوجد برامج تعليمة يتخللها اللهو واللعب  من ضمن الأنشطة اللعب والرسم على الرمال وتكوين الأشكال بالرمل والطهي و السباحة بلبس عروس البحر والألعاب المناسبة للأطفال الرضع و برك السباحة المناسبة للطفل .

العنوان: Lot N5 Nusa Dua Tourism Complex, Nusa Dua

الهاتف: 623618492888

5- منتجع Novotel Nusa Dua:

من المنتجعات المميزة جدًا ولكنها تميل إلى الأنشطة الخضراء تعليم الزراعة ويوجد أيضًا ايام للرياضة والمتعة بالهواء الطلق و تعليم الطهي وألعاب مختلفة مناسبة لكل مرحلة عمرية وأنشطة مائية مميزة وتعليم السباحة والرسم والتلوين بالهواء الطلق.

العنوان: Jalan Pantai Mengiat, ITDC Complexus, Nusa Dua 80363

الهاتف: 623618480555

الموقع الالكتروني: http://novotelnusaduabali.com/

6- منتجع Sanur Paradise Plaza:

من المنتجعات الجميلة الهادئة تشتهر بتقديم الألعاب المائية المميزة لطفلك ويوجد نادي داخلي لألعاب الطفل لتعريف الطفل على المجتمع من حوله والاختلاط مع الأطفال الأخرى.

العنوان: Jalan By Pass Ngurah Rai, 83, Sanur 80228 Bali, Indonesia

الهاتف: 62361281781

الموقع الالكتروني: spps.pphotels.com

7- منتجع Prama Sanur Beach Bali:

من المنتجعات العائلية المعقولة من الأنشطة المميزة بالمكان الألعاب المائية التي يفضلها الصغار يوجد مجالسة أطفال وأنشطة مرحة جميعها داخل المياه .

العنوان: Jalan Danau Tamblingan, Sanur, Bali 80228

الهاتف: 62361288011

الموقع الالكتروني: http://www.aerowisatahotels.com/

8- منتجع Holiday Inn Resort Baruna Bali:

من المنتجعات المناسبة للعائلة ذات سعر معقول تطل على الشاطئ مباشرة يقدم كافة الأنشطة المميزة للأطفال كالطهي والتلوين والرسم والألعاب المائية ونادي اجتماعي صغير للأطفال وتعليم السباحة .

العنوان: Jalan Wana Segara No33, Tuban, Kuta, Bali 80361

الهاتف: 62361755577

الموقع الالكتروني: http://barunabali.holidayinnresorts.com/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …