Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل الاماكن السياحية في الغابات السوداء بالمانيا

سفاري نت – متابعات

تمتلك المانيا الكثير من المناطق والاماكن السياحية المميزة والممتعة واليكم في هذا المقال تقريرا عن افضل الاماكن السياحية في الغابات السوادء في المانيا تعرف عليها ولا تفوت زيارتها

بادن بادن – Baden-Baden
تنعم منطقة بادن بادن بمناخ معتدل رائع مع العديد من الينابيع الساخنة ، كما انها واحدة من الوجهات السياحيه الأكثر شعبية في العالم . حيث يتدفق الزوار من كل حدب وصوب للحصول على عينة من المياه العلاجية الشهيرة منذ العصر الروماني . ويمكن الوصول إلي هذه المدينة الجميلة ، للاستمتاع بأرفع المنتجعات الفاخرة مثل منتجع Friedrichsbad المميز ببيئته الجميلة والمبنيه على الطراز الروماني البالغ من العمر 170 عاماً ، وبها العديد من الحمامات العامة المميزة بأسعارها المعقولة .

بادن بادن هو أيضا من المناطق التي تحظي بشعبية كبيرة بين عشاق الرياضة ، لا سيما بين المتجولون ، وفي الشتاء تجذب كل من المتزلجين علي الجليد من أعلي إلى أسفل . وبفضل الطريق السياحي الرائع Chinderhuus-Hochstrasse ، فإن بادن بادن هي المكان المثالي لبدء استكشاف الغابة السوداء الجميلة .

* فرايبورغ ، برايسغاو : البوابة إلى الغابة السوداء
Freiburg im Breisgau: The Gateway to the Black Forest
تحيط بـ فرايبورغ للتلال ، لذلك تعتبر فرايبورغ ، برايسغاو هي بوابة الدخول إلى جنوب الغابة السوداء . تقع العديد من الجداول الصغيرة داخل حدود المدينة وهي الجداول التي مازالت تتدفق في شوارع البلدة القديمة ، ولتعد المدينة الجميلة التي يمكن استكشافها سيرا على الأقدام .

علي الجانب الجنوبي من بوابة سانت مارتن ، وعلى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام ، يمكن مشاهد Münsterplatz، مع العديد من المباني القديمة المحفوظة جيدا بما في ذلك قاعة “KAUFHAUS ” التي يرجع تاريخها للتجار الحمر “منذ عام 1532 مع أروقتها الرائعة ، ويحيط بها نوافذ اوريل مع الأسطح المدببة . ومن أبرز البوبات القديمة في القرن ال13 بوابة شفابن ، مع اللوحات الجدارية والصور الخاصة . وفي ميدان راتهاوس يوجد تمثال برتولد شفارتز ، للراهب الفرنسيسكاني الذي اخترع البارود في عام 1359.

* كلوستر ماولبرون – Kloster Maulbron
تقع كلوستر ماولبرون علي بعد 18 كم شمال شرق بفورتسهايم ، وتكمن بها البلدة الصغيرة ماولبرون ، وهي موطنا لدير سسترسن الشهير .
تأسست كلوستر ماولبرون في عام 1147، وهي أجمل من كل الأديرة الألمانية الموجودة ، لدرجة أنه تم تعيين الدير من مواقع التراث العالمي . ومن أبرز معالم كلوستر ماولبرون هو الفناء المركزي الكبير الذي يحيط بها المباني النصف خشبية ، ولعل من أبرز هذه المباني التاريخية ، التي بنيت بأسلوب انتقالي بين المبنى الرومانسي والقوطي ، والذي يعرف بإسم ” الجنة “، والذي يتألف من شرفة كنيسة سانت ماري . وتتوفر في كلوستر ماولبرون مجموعة متنوعة من الجولات المصحوبة بمرشدين ممتازين .

* فرايبورغ ، برايسغاو – Freiburg im Breisgau Minster
فرايبورغ ، برايسغاو ” أو مونستر في ألمانيا ” ، الذي بني بين القرنين الـ13 و الـ16، وهي واحدة من روائع العمارة القوطية في ألمانيا ، ولديها العديد من الأعمال الفنية الجميله ، بما في ذلك الزجاج الملون الذي يوجد في الممرات ، وألتربيس الشهيرة التي يعود تاريخها إلى عام 1512، وألتربيس في جامعة مصلى هانز هولباين الأصغر الذي انشأ منذ عام 1521. والبرج الذي يبلغ ارتفاعه نحو 116 متر ، مع المناظر الرائعة للمدينة القديمة .

* معرض الفن الدولي – The State Art Gallery
معرض الفن الدولي هو المعرض الجذاب من كارلسروه لعشاق الفن في الغابة السوداء ، والذي يقدم مجموعة هامة من اللوحات ، حيث يسلط الضوء على مشتل البرتقال ، مع العرض الدائم للرسوم الألمانية التي تعرض منذ عام 1890 إلى يومنا هذا ، وكذلك الأعمال الانطباعية الفرنسية التي في مونيه ، وسيزان ، وديغا حيث تشمل على المعارض البارزة وغيرها من الأعمال الرئيسية لمدرسة بادن الحديثة ، ومتحف المتعة للأطفال ، ومجموعة رائعة من اللوحات الفرنسية التي برزت منذ القرن 17 وال18، بجانب متحف هانزتوما الذي يعرض أعمالا لرسام المناظر الطبيعية هانز توما ، بما في ذلك بلده المطر الشهيرة فى الغابة السوداء .

* المدينة الخلابة من بفورتسهايم – The Picturesque Town of Pforzheim
تشتهر بصياغة الذهب والمجوهرات ، وتقع بفورتسهايم على الهامش الشمالي من الغابة السوداء عند التقاء نهري ENZ، Nagold . بفورتسهايم هي القاعدة الممتازة التي يمكن من خلالها استكشاف الوديان الجميلة من هذه الأنهار من شمال الغابة السوداء.

كما انها نقطة انطلاق لثلاثة مسارات ريدجواي في الغابة السوداء ، مع البرج القديم وكنيسة القصر ، وميدان السوق القديم الجميل مع المحلات التجارية والمقاهي والكنائس القديمة الجميلة مثل الكنيسة الرومانية بسانت مارتن ، والآثار الرومانية ، بما في ذلك بقايا القرن الثاني من الفيلات الرومانية .

* متحف الغابة السوداء – The Black Forest Museum
متحف الغابة السوداء هو المتحف الذي يضم نحو 18 غرفه للعرض الفريد ، والذي يكشف عن أنماط الحياة والتقاليد في منطقة الغابة السوداء الفريدة من نوعها . وهو المتحف الذي يحتوي على مجموعة من الفنون والحرف اليدوية ، وكذلك قطع الأثاث والتحف الشخصية . آخر مكان جيد يساعدك على استكشاف الغابة السوداء هي المدينة الصغيرة من Schonach، والتي تشتهر بوجود أكبر ساعة للوقواق في العالم ، والتي تسيطر على وسط المدينة .

ومن الجدير بالملاحظة أيضا أن متحف الغابة السوداء يوجد في الهواء الطلق قرب منطقة Gutach عن طريق المزرعة ، جنبا إلى جنب مع المباني التاريخية الأخرى المستخدمة كخلفية وهناك المعارض المثيرة للاهتمام حول تاريخ المنطقة والممارسات التقليدية .

* دوناوشينغن ومنبع نهر الدانوب – Donaueschingen and the Source of the Danube
تقع دوناوشينغن على الهامش الشرقي من الغابة السوداء ، على نهر بريجش ، الذي يقع جنبا إلى جنب مع Donauquelle ليشكل نهر الدانوب . تقع دوناوشينغن على الجانب الشرقي من المدينة ، وتتميز بالشقق الفخمة ، والمفروشات والأثاث الكامل ، بجانب المهرجان الشعبي من الموسيقى المعاصرة .
حديقة دوناوشينغن هي أيضا حديقة جميلة تستحق الزيارة وهي موطن لمنبع نهر الدانوب ، الذي يمثل منطقة المرتفعات بين الغابة السوداء الجنوبية وشفابن الرداء . ومن أبرز معالمها مكتبة المحكمة مع المخطوطات الألمانية التي نشأت في العصور الوسطى .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …