Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل المعالم السياحية في أوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات

تعتبر نيوزلندا من الوجهات السياحية المفضلة عند الكثير من السياح العرب وتمتلك نيوزيلندا الكثير من المدن والاماكن السياحية المميزة والرائعة واليكم في هذا المقال نظرة على اهم معالم مدينة اوكلاند في نيوزيلندا تعرف عليها

برج سكاي تاور

هو واحداً من أهم مناطق الجذب السياحي في أوكلاند وفي نيوزيلندا عموماً، يرتفع 328 متر فوق سطح الأرض، وهو اطول برج في نيوزيلندا، ويمكن من خلاله مشاهدة المناظر الخلابة لمسافة تصل إلى 80 كيلو متر، ويجمع مجموعة كبيرة من المطاعم والفنادق الفاخرة.

خليج ميشن بيتش

شاطئ Mission Bay يبعد فقط 20 دقيقة عن أوكلاند، وهناك شاطئ من أجمل شواطئ العالم وأشهرها مع مجموعة كبيرة من المطاعم، يمكن هناك القيام بالنشاطات الساحلية والاستمتاع مع المناظر الطبيعية الخلابة والعشب الاخضر الطازج.

عالم تحت الماء

Kelly Tarlton’s أو ما يعرف باسم مدينة عالم ما تحت الماء افتتحت في العام 1985، وهناك تجد كل ما قد تتصوره من كائنات العالم المائي، فضلاً عن 80 مستعمرة متنوعة للكائنات البحرية بداية من مستعرات البطريق المتجمدة لمستعرات السلاحف الاستوائية، يمكن هناك الغوص بواسطة الغواصات في الأحواض الزجاجية الضخمة ومشاهدة الكائنات من وراء الزجاج واللعب مع الحيوانات الأليفة.

تل الشجرة الوحيدة

One Tree Hill هو واحداً من أكبر البراكين في أوكلاند، ويرجع للتاريخ الماوري في نيوزيلندا، وهي تقع بداخل داخل كورنوال بارك،، وهناك المسلة التي شيدت في بداية القرن الماضي بمثابة تحية لسكان الماوري المحليين.

جسر ميناء أوكلاند

هو ثاني أكبر جسر يمر على الماء في نيوزيلاندا، يبلغ طوله 1،020 متر ويرتفع 43.27 متر، وهو جسر كبير من ثماني حارات للسيارات، ويعد أحد اهم المعالم السياحية في أوكلاند.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …