Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل اماكن الاقامة بين الحيوانات لعشاق السفاري

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق ومحبي رحلات السفاري الممتعة اليكم في هذا المقال خمسة من افضل الخيارات الفندقية للسكن والاقامة وسط الحيوانات التى تودون اكتشاف حياتها تعرف عليها

اليكم 5 عناوين للمبيت بجوار الفيلة والأسود والزرافان أثناء رحلات السفاري العالميّة:

1. “ماكانيان سفاري لودج”: 

يقع داخل محمية “ماديكوي غايم ريزرف” بجنوب أفريقيا، ويوفّر للنزلاء إطلالات على الأدغال من خلال  نوافذ الأجنحة الزجاج، والممتدّة من الأرض إلى السقف. وهناك، يمكن رؤية خمسة من الحيوانات الأفريقية: الأسد والفيل والجاموس ووحيد القرن والفهد.

2. “جيراف مانور”: 

يقع في العاصمة الكينيّة “نيروبي”، وكان بُني سنة 1932، ولعب دور محميّة للزرافات منذ سنة 1970. يحوي الفندق ستّ غرف نوم، وهو يتيح للنزلاء فرصة الاقتراب من زرافات “روتشيلد”، وتبادل الفطور مع الثماني زرافات الموجودة في المكان.
إشارة إلى أنّ أرباح “جيراف مانور” تعود إلى دعم الصندوق الأفريقي للحياة البرية المهدّدة بالانقراض.

3. “لابا ريوس إكو لودج”: 

يقع في “كوستاريكا”، داخل محميّة بمساحة أربعة كيلومترات من الغابات المطيرة. وهو يتيح للنزلاء التقرّب من الحياة البريّة ورؤية القردة والببغاوات، من خلال حجز واحد من 16 كوخًا (بنغل) في الهواء الطلق.

4. “سي ليون لودج”: 

هو فندق من فئة ثلاث نجوم بجزر “فوكلاند”؛ تقيم بجواره مجموعة من البطاريق. ويوفّر مناظر واسعة من  جنوب المحيط الأطلسي حيث لا شيء إلا المياه يفصل النزلاء عن القارة القطبية الجنوبية.

5. “رويال ماليوان بريفات جيم لودج” بجنوب أفريقيا:

من بين وسائل الراحة في الفندق، حمّامات الغطس الخاصّة بكل غرفة. ويسمح الفندق بلقاء الفيلة، إذ هو يقرب من متنزّه “كروجر” الوطني، كما بالتعرّف إلى الحياة البريّة من الغرفة الخاصة أو من خلال رحلة سفاري برفقة مرشد في الغابات المحيطة بالفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …