بالصور .. اهم واجمل الاماكن السياحية في هامبورغ المانيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة هامبورغ الالمانية من المدن السياحية التى تمتلك الكثير من الاماكن المميزة للزيارة والمتعة السياحية واليكم في هذا المقال نظرة على اهم الاماكن السياحية في هامبروغ تعرفوا عليها

ميناء هامبورج
هامبورغ هي مدينة الميناء – مينائها هو ثالث أكبر ميناء في العالم بعد لندن و نيويورك . هناك الكثير من الطرق للاستمتاع بميناء هامبورغ ، والذي يرجع تاريخه إلى أكثر من 800 سنة ؛ ويمكن القيام بجولة القارب ، في نزهة على طول الواجهة البحرية ، ولها عشاء المأكولات البحرية الممتازة في مطعم مزق ، الذي يوفر مناظر مشرفة من الميناء .

ريبربان ، منطقة الضوء الأحمر هامبورغ
www.mediaserver.hamburg.de
الشارع الأكثر شهرة في هامبورغ هو ريبربان ، و طريق المنطقة الترفيه الأسطورية و الضوء الأحمر في المدينة . لمزيج انتقائي من الحانات والمطاعم إلى جانب نوادي التعري والمتاحف المثيرة التي تجلب البيتلز ، والذين بدأوا حياتهم المهنية الدولية في هامبورغ في عام 1960 .
سوق سمك هامبورغ
استمتع بالمأكولات البحرية الطازجة والفواكه الغريبة و المكسرات ، و الشاي من جميع أنحاء العالم – سوق سمك هامبورغ هو أمر لا بد منه لكل عشاق الطعام . السوق في الهواء الطلق ، والحق بجانب قاعة المزاد الأسماك التاريخية ، مفتوح يوم الأحد بين 5 و 9 صباحا ، وحتى الحصول على ما يصل في وقت مبكر للحصول على أفضل ما يمكن شراؤه فقط من القارب .

كنيسة القديس ميخائيل
تقع كنيسة القديس ميخائيل الشمال فقط على بعد بضعة شوارع من مسافة Landungsbruecken . وقد بنيت هذه الكنيسة الرهيبة في منتصف القرن 17 و تتميز بالطراز المعماري الباروكي الرهيب ، بينما في الوقت الحاضر – فهي رمز لأحد مناطق الجذب الأكثر جمالا في هامبورغ .

قاعة مدينة هامبورغ
قاعة مدينة هامبورغ هي مكان مهم ليدرج في قائمة السفر الخاص بك . فهو المبنى التاريخي الذي يحول المنطقة الى واحدة من مناطق الجذب الأكثر آسر في هامبورغ ، لأنه يمكنك الاستفادة الكاملة من المشي أو الاسترخاء الرومانسي الفريد من نوعه ، على سبيل المثال . هناك حق مربع كبير أمام الواجهة الرئيسية لمبنى البلدية ، والتي تقدم وفرة من الآفاق الخلابة . ويقدم الطراز المعماري الجدد النهضة من الخارج من قبل العديد من التماثيل والنوافذ و الشرفات الساحرة وغيرها من التفاصيل . في منتصف الواجهة الرئيسية يرتفع بشموخ برج ساعة الضخمة على ارتفاع 112 متر فوق سطح الأرض ، والذي هو في الواقع منطقة جذب رئيسية .

كنيسة القديس نيكولاي
كنيسة القديس نيكولاي هي كنيسة رائعة في وسط مدينة هامبورغ . في الواقع ، لم يبق سوى أنقاض هذه الكنيسة القوطية ، باستثناء المستدقة الضخمة ، التي لا تزال تقف بشموخ في ما يقرب من 150 متر فوق سطح الأرض . بنيت في نهاية القرن 19 ، وكانت كنيسة القديس نيكولاي احدة من الكنائس الرئيسية في هامبورغ ، ولكن بعد القصف الهائل في الحرب العالمية الثانية ، تم هدم الكنيسة بالكامل تقريبا . ومع ذلك ، نجا مستدقة إعجاب و يمكن رؤية الفروق الدقيقة الأسود من بعيد ، لأنها هي ثاني أطول مبنى في المدينة .

بحيرة ألستر
بحيرة ألستر هي المنطقة الزرقاء الكبيرة ، وتقع في قلب هامبورغ . ليتم إنشاء هذه البحيرة الاصطناعية ، ولكنها جميلة من قبل أحد روافد نهر الالب – نهر الستل ، الذي يتدفق عبر المدينة ، وتشكل شبكة من القنوات أيضا . وتستخدم بحيرة الستل وروافده لأغراض النقل ، وإنما هي أيضا مجالا رئيسيا للترفيه والاسترخاء في وسط المدينة . و تحدها شواطئ بحيرة معظمها من الحدائق الخضراء الخلابة والممرات ، والتي هي أفضل للاستمتاع لبضع ساعات الترفيه على مقاعد البدلاء ، وعلى سبيل المثال ، بعيدا عن الضوضاء و أضواء الشوارع الكبيرة . علاوة على ذلك ، هناك العديد من المراسي على طول الخط الساحلي لتحويل البحيرة إلى واحة حقيقية لركوب الزوارق واليخوت والتجديف و الرياضات المائية ومناطق الجذب السياحي الأخرى في الهواء الطلق .

شارع ريبربان
على بعد مسافة قصيرة في شارع ريبربان يكفي للمس في الحياة الصاخبة ومنفتح في المدينة . Peeperbahn هو من الشوارع في حي سانت باولي ، حيث يمكنك ان تأتي عبر مجموعة واسعة من المطاعم والحانات و المطاعم الأخرى . عندما تغرب الشمس ، فهناك التغيرات في الشارع إلى مركز الترفيه النابض بالحياة و الحيوية ، التي توجد بها عددا من الموسيقى والنوادي ، و محلات الجنس ونوادي التعري . أضواء الليل هي مناطق الجذب الرئيسي الأخرى على طول الشارع ، ولكن كما هو معروف ريبربان أيضا باسم ” منطقة الضوء الأحمر ” .

محطة هامبورغ المركزية
هامبورغ من المدن الضخمة فهي مركز النقل العالمي الشهير ، وذلك بفضل ثاني أكبر ميناء في أوروبا . علاوة على ذلك ، هامبورغ هي محور النقل الرئيسية عن طريق البر كذلك ، لأنها تقع في وسط المدينة أيضا كمحطة السكة الحديد وثاني أكثر المطارات ازدحاما في أوروبا – محطة هامبورغ المركزية . بمعالجة هذه المحطة لبعض او أكثر المطارات ازدحاما لحركة السكك الحديدية في ألمانيا ، بما في ذلك المترو و المحلية ، لمسافات طويلة و القطارات السريعة . المبنى نفسه الهائل هو مشهد مثير للإعجاب وآسر ليمتد إلى 45 متر من أبراج مدار الساعة فهو طويل القامة ، في حين يقدم العديد من الخيارات الداخلية لمشاهدة القطارات المزدحمة و الناس ، فضلا عن الاستماع إلى اصوات وأجواء فريدة من نوعها . بالإضافة إلى اعتباره مركز تجاري كبير يقدم كل ما تبذلونه من وسائل الراحة .

هاغنبيك
Tierpark هاغنبيك هي واحدة من الأماكن الأكثر جاذبية في هامبورغ ل متعة العائلة التي لا تنسى . هي حديقة حيوان هامبورغ ، حيث يمكنك ان تأتي عبر أكثر من 2،500 من الحيوانات ذات النظم الإيكولوجية الطبيعية ، مثل الغابات المطيرة ، التشكيلات الصخرية ، والمناظر الطبيعية الصحراوية والبحيرات الزرقاء . وبها المباني الرائعة مثل المعبد ، وبها أيضا من المشاهد التي يمكنك الاستمتاع بها بالإضافة إلى الملاعب و العديد من المطاعم خلال زيارتك ل حديقة الحيوان .

منتزه Stadtpark ( سيتي بارك )
عندما يتعلق الأمر بالترفيه في هامبورغ ، فهناك حديقة المدينة وهي أكبر حديقة بالمدينة – Stadtpark ، وهي بالتأكيد مكان إغراء لا يقاوم . انها تغطي مساحة قدرها 148 فدانا من الغابات الخضراء والمروج الواسعة و برك الأزرق الهدوء ، حيث يمكنك الاستفادة الكاملة من العديد من الممرات ذات المناظر الخلابة . والتي سيتم تحويل الاسترخاء إلى رحلة السير الخاص بك في رحلة آسرة بين التماثيل والنافورات والمباني التاريخية و روعة الطبيعية . تقع Stadpark في الضاحية الشمالية من هامبورغ و ذلك هو المكان الذي يقدم مجموعة واسعة من وسائل الترفيه و الأنشطة في الهواء الطلق للأطفال أو الكبار على حد سواء . وهناك ملاعب كرة القدم ، كرة والسلة والحقول وملاعب تنس و ملاعب أخرى ، في حين أن القبة السماوية هي أيضا واحدة من أكثر الأماكن جذبا لل اهتمام داخل الحديقة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …