Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الفنادق الفاخرة في جزيرة ياس ابوظبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة ياس من اشهر الجزر السياحية في ابوظبي ، وتوجد العديد من الفنادق الفاخرة والمميزة في جزيرة ياس وقد اعد موقع افضل تقريرا عن الخيارات الفندقية المثالية في جزيرة ياس تعرفوا عليها

افضل فنادق جزيرة ياس في أبو ظبي

ياس فيسيروي ابوظبي:

ياس فيسيروي ابوظبي واحد من افضل فنادق جزيرة ياس في أبو ظبي حيث يتميز الفندق بتصميم فريد من نوعه، إذ يقع نصفه على اليابسة والنصف الآخر على البحر، ويضم 11 مكان لتناول الطعام وصالة وغرف حديثة مع الإضاءة الملونة ويوفر إطلالة مباشرة على حلبة فورميلا 1.ويتصل الفندق بالبر في أبو ظبي بواسطة جسر، حيث يبعد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، ومسافة 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة أبوظبي. ويقع كل من ملعب الغولف المكون من 18 حفرة وياس مول على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق.

تتميز الغرف الأنيقة بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف.يمكن للضيوف الاستمتاع بالترفيه المسائي في الموقع، وتقدم المطاعم مأكولات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الخيارات المتوسطية الفاخرة والباستا الايطالية المصنوعة منزليًا وأصناف جنوب شرق آسيا والتبان الياباني.تم تصميم السبا على شكل حمام تقليدي ويشمل مسبحين على السطح يوفران إطلالات على مشهد غروب الشمس.يتميز الفندق بالإطلالة الجميلة على القوارب والغُرف الواسعة والخدمات الجيدة والطاقم البشُوش والمتعاون بالإضافة إلى توفير سجادات للصلاة ومُصليات وتوفير غرف ألعاب للأطفال وكذلك النظافة وإجراءات الدخول والخروج السريعة.كما يمكنكم هنا الاستفاده من كل المعالم التي تستحق الزياره في الجزيرة عير الباصات المجانيه التي يوفرها الفندق او التاكسي الموجوده على مدار الساعه.

فندق شاطئ الراحة:

يعتبر فندق شاطئ الراحة من افضل فنادق جزيرة ياس بما يتميز فندق المنتجع هذا بإطلالة بانورامية على ساحل الكورنيش ويتصل بالراحة مول ويقع بالقرب من حي الأعمال، ويتميز بمسابح وسبا فاخر،كما يقع فندق شاطئ الراحة على بعد 10 دقائق بالسيارة من حلبة مرسى ياس حيث سيقام سباق F1.و يقع الفندق أيضا على بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز أبو ظبي الوطني للمعارض ومطار أبو ظبي الدولي.

تتميز الغرف بديكور فاخر وتوفّر بعضها إطلالات على الخليج.يحتوي الفندق على مسابح داخلية وخارجية ومنطقة ألعاب مائية منفصلة للأطفال، فضلاً عن مجموعة من الرياضات المائية، ويوفر السبا خيارات من علاجات الجسم، فضلاً عن ساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن.تتوفّر العديد من خيارات تناول الطعام والترفيه، بما في ذلك مطعم ومقهى مواجه للبحر، ويوفّر بار ومطعم McGettigan ذو الطراز التايلاندي قائمة من الخيارات والمشروبات المميزة.يشتهر هذا الفندق بمستوى الفخامة والنظافة العالي ويتميز بتعامل الطاقم اللطيف والاستقبال الرائع بالإضافة إلى الهدوء ومساحة الغرف والتسجيل السريع للدخول والخروج.

 

منتجع جولف ونادي صحي ويستين أبوظبي:

منتجع جولف ونادي صحي ويستين أبوظبي احد افضل فنادق جزيرة ياس حيث يقع هذا الفندق على بُعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، ويوفر غرفًا عصرية مع شرفة خاصة. ويضم مسبحين في الهواء الطلق مع تراس للتشمس ومسبحًا مُظلل للأطفال.كما يبعُد مطار أبو ظبي الدولي مسافة 10 دقائق بالسيارة وكورنيش أبو ظبي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

يُمكن الاستمتاع بإطلالات على ملعب الغولف من جميع غرف الفندق ذات المخطط المفتوح.كما تحتوي على نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف وبياضات أسرّة فاخرة.يُمكن للضيوف الاسترخاء في سبا Heavenly بفندق Westin، والذي يضم 6 غرف للعلاج. وتتوفر 6 مطاعم، بما في ذلك مطعم إيطالي. كما يتوفر بارين وخدمة الغرف على مدار الساعة.يتميز الفندق بأجوائه الهادئة وغرفه الواسعة والنظافة الممتازة بالإضافة إلى التصميم الجميل للفندق.

 

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبو ظبي:

يوفر هذا المنتجع إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئه الخاص على جزيرة السعديات، وغرف مُزودة بشرفة خاصة. ويضم مركز سبا ومسبحًا داخليًا.ويقع ملعب غولف بالقرب من الفندق. ويبعُد كورنيش أبو ظبي مسافة 10 دقائق بالسيارة. كما يبعُد مكان الإقامة مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مرسى ياس وعالم فيراري. ويقع المطار على بُعد 20 دقيقة فقط بالسيارة.تتميز الغرف الفسيحة بديكور على الطراز المتوسطي، وتحتوي على أسرّة مع ألحفة ووسائد فاخرة.

يضم المنتجع 5 أحواض سباحة، بما في ذلك مسبح داخلي للسباقات يبلغ طوله 25 مترًا. ويحتوي سبا إيريديوم على 12 غرفة علاج.يُمكن للضيوف ممارسة لعبة التنس أو استكشاف البوتيكات المتوفرة في منطقة التسوق. ويوفر نادي ساندكاسيل الأنشطة الداخلية والخارجية للأطفال.تتوفر 7 مطاعم وبارات تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات، والتي تشمل مطعمًا للحوم وأطباق جنوب شرق آسيا والأطباق المتوسطية.إن كنتم تبحثون عن الراحة والاستجمام فلا تترددوا باختيار هذا الفندق لما يتميز به من توفيره لسُبُل الراحة والاسترخاء والأجواء الهادئة كما يتميز الفندق بالنظافة الفائقة عموما وشواطئه خصوصا ويتوفيره غرفا لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

فيرمونت باب البحر:

يقع الفندق على بعد 20 كم من عالم فيراري ومتنزه ياس ووتر ورلد ويضم شاطئاً خاصاً ومركزاً للياقة البدنية مع مسبح خارجي وحوض سبا بارد، كما يبعد مسافة 4 كم عن مسجد الشيخ زايد الكبير.كما يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز أبو ظبي الوطني للمعارض ومركز أبو ظبي التجاري وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي، ويبعد مركز مارينا التجاري مسافة 25 كم عن الموقع كما تتوفر خدمة نقل ذهاباً وإياباً مجانية.

تم تزيين جميع أماكن الإقامة بأسلوب جميل على الطراز العصري, كما توفر العديد من الغرف إطلالات على خور أبو ظبي ومسجد الشيخ زايد الكبير.يوفر الفندق مجموعة واسعة من المأكولات العالمية التي يتم تقديمها في أماكن تناول الطعام الخاصة بالفندق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالشوكولاتة اللذيذة من متجر Chocolate Gallery كما يتم تقديم الشيشة في Shisha Terrace بجانب الشاطئ.يتميز الفندق بالهدوء والنظافة وإضاءة الغرف الجيدة ومساحاتها الرحبة بالإضافة إلى بشاشة العاملين ولباقتهم وسرعتهم في تقديم الخدمات.

 

حياة كابيتال جيت أبوظبي:

يقع الفندق في مبنى كابيتال جيت الشهير. ويقدم غرفاً فاخرة مع نوافذ من الأرض حتى السقف وتطل على المدينة. وتوفر 3 مطاعم وسبا مع إطلالات بانورامية.ويقع الفندق في منطقة السفارات والحكومة، ويبعد مسافة 20 كم عن مطار أبو ظبي الدولي. ويقع مرسى ياس لليخوت وعالم فيراري على بعد 30 دقيقة بالسيارة من الفندق. كما يبعد مسجد الشيخ زايد الكبير مسافة 5 كم فقط.

يمكن للضيوف الاختيار من بين 3 مطاعم. حيث يقدم 18 ° الأطباق المتخصصة المستوحاة من التراث الذواق من مأكولات شرق البحر المتوسط. وتضيف المطابخ الاستعراضية الثلاثة مع المناضد التفاعلية إلى الإخراج المسرحي للمطعم. ويقع Lounge في الطابق الـ18 ويقف كرمز للنقاء والأسلوب المتجدد.ويقع سبا Rayana في الطابق الـ19 وهو السبا الوحيد في أبو ظبي المطل على المدينة. ويضم مسبحاً خارجياً معلقاً ومركزاً للياقة البدنية وحوض استحمام مساج.يتميز الفندق بالفخامة والتصميم الرائع والنظافة والهدوء التام إذ يتمتع بغرف عازلة للصوت بالإضافة إلى سرعة تقديم الخدمات.

 

فندق شانغريلا، قرية البري:

فندق شانغريلا، قرية البري هو ايضا من افضل فنادق جزيرة ياس في ابوظبي حيث يقع هذا العقار الحصري على شاطئ خاص يتمتَع بإطلالة بانورامية على المضيق في أبوظبي، ويقدم جولات بالغندول العربي كما يتميز سبا CHI الفخم بمسابح في الهواء الطلق وعلاجات مساج.و يبعد مطار أبوظبي الدولي 15 دقيقة بالسيارة. وتشمل مناطق الجذب القريبة مسجد الشيخ زايد، الذي يقع على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام، وحصن المقطع، الذي يبعد مسافة كيلومترين عن العقار.

يضم الفندق غرف فاخرة تم تزيينها على طراز عربي عصري بألوان غنية دافئة ومفروشات أنيقة وراقية. كما تحتوي كل غرفة على شرفة أو تراس حيث يمكن التمتُع بإطلالة على الحديقة أو الخليج العربي.يوفر الفندق عدة خيارات لتناوُل الطعام حيث يتم تقديم المأكولات الصينية الأصيلة  والأصناف الفرنسية الشهية. كما يقدم بار Al Hanah المشروبات في أجواء تبعث على الاسترخاء قبل وبعد العشاء.في الواقع كل شيء في الفندق مميز و الخدمات و التسهيلات مميزة أيضا.

 

فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا:

يقع الفندق في شارع الشيخ زايد بمدينة أبو ظبي وعلى بعد أقل من 15 دقيقة بالسيارة من شركة أبوظبي الوطنية للمعارض. ويبعد فندق وسبا القرم الشرقي أبو ظبي مسافة 25 كم عن مطار أبو ظبي الدولي. كما يوفر خدمة نقل المطار.ويوفر مسبحاً في الهواء الطلق مع تراس شمسي مطل على أشجار القرم.

كما يحتوي أيضاً على مركز سبا وصالة جيم.تتميز الغرف الفسيحة بأرضية من السجاد، وتضم شرفة.يمكن للنزلاء التمتع بالمأكولات التايلاندية في مطعم Pachaylen.ويمكنكم التمتع بالحياة الليلة على صالة السطح التي تضم أرائك وإطلالة على أفق مدينة أبوظبي.يتميز الفندق بتوفيره للخدمات المتكاملة والمعاملة المميزة من قبل طاقم العمل فضلا عن التميز بالهدوء حيث يعتبر من أكثر الفنادق المناسبة للاستجمام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق voco يفتتح أبوابه في جولد كوست أستراليا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، عن افتتاح أول فندق voco لها عالمياً …