Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الفنادق المميزة في نوراليا سيرلانكا

سفاري نت – متابعات

تمتلك سيرلانكا سحرا وجمالا خاصا يجعلها من اميز واجمل الوجهات السياحية في اسيا ، وقد اعد موقع افضل تقريرا عن افضل الفنادق في نوراليا سيرلانكا تعرف عليها ولا تفوت اختيار احداها

هيريتنس تي فاكتوري:

فندق هيريتنس تي فاكتوري احد افضل فنادق نوراليا حيث يوفر الفندق غرف مصممة على الطراز الاستعماري توفر إطلالات على التلال ومزارع الشاي المجاورة، ويتميز بسبا فاخر ورحلات قطف أوراق الشاي ومطعم يقع داخل عربة للقطار.

وتضم غرف الضيوف المريحة ميني بار وأوراق شاي عضوية مجاناً.يمكن للضيوف ممارسة التمارين في قاعة اللياقة البدنية أو الذهاب للسير في مزرعة الشاي الطبيعية.

وتتوفر جلسات المساج والعلاجات الأخرى في سبا ميستي ماونتين، وتتوفر مرافق البلياردو والغولف المصغر.يمكن تناول الطعام في مطعم Wheels الذي يتميز بالوجبات الغربية والأوروبية،

ويقدم مطعم Kenmare تشكيلة من الأطباق الشرقية والغربية. يتم تقديم الوجبات والإقامة مجاناً للسائقين المرافقين للضيوف الموجودين في الموقع.يتميز الفندق بوجود مصنع للشاي تابع له ومبيعات الشاي داخل الفندق كما يتميز بالتصميم والهدوء إذ تحيط به الطبيعة ويعتبر المكان الأنسب للاستجمام.

 

فيلا سيرين كينغ:

تقع فيلا سيرين كينغ في مدينة نوفارا إيليا وتوفر فندق مريح يقع على بُعد 1.5 كم من بحيرة غريغوري وعلى بُعد 7.2 كم من حديقة Hakgala النباتية وعلى بُعد 1.3 كم من نادي Nuwara Eliya للغولف، ويبعُد مطار ماتالا راجاباكسا الدولي مسافة 84 كم.ويمكن للضيوف الإسترخاء في غرف واسعة،

ويُمكن ترتيب خدمة نقل ذهابًا وإيابًا إلى المطار مقابل تكلفة عند الطلب.تتميز جميع الغرف بتصاميم داخلية فنية أنيقة وتحتوي على ميني بار وتتميز الغرف بإطلالات إما على الجبل أو الحديقة.

يوفر مكتب الإستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة خدمة تخزين الأمتعة المجانية وتحويل العملات وصندوق ودائع آمن، كما تتوفر خدمات تصوير المستندات والصحيفة مقابل تكلفة إضافية، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة على غرفة ألعاب ومكتب للجولات السياحية،

ويُمكن الإستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، والتي تشمل على ركوب الدراجات ورياضة المشي لمسافات طويلة ولعب الميني غولف.يتميز الفندق بتقديمه للشاي والقهوة مجانا كما يتميز بطاقم عمل خدوم ومتعاون لأبعد الحدود بالإضافة إلى الموقع الهادئ والنظافة والفخامة.

 

لانغديل باي أمايا بوتيك ريزورت:

فندق لانغديل باي أمايا بوتيك ريزورت هو  واحد من اجمل و افضل فنادق نوراليا حيث يقع فندق في تلال Nuwara Eliya الجميلة ويبعد حوالي 5 دقائق سيراً على الأقدام عن مصنع الشاي Summerset.

في حين يبعد 20 دقيقة بواسطة السيارة عن الحديقة النباتية Hakgala كما يبعد 25 دقيقة عن ملعب Nuwara Eliya للغولف ويقدم غرفاً فاخرة مع طلّة رائعة على التلال المدهشة.

ويتميز ببركة سباحة في الهواء الطلق ومطعم.تعيد غرف الفندق فترة Tea Estate مع أرضيات خشبية بلون غامق ومفروشات كلاسيكية.

يمكن لضيوف فندق Langdale الهادئ التنزه في منطقة خلابة. كما يمكنهم الاسترخاء في غرفة الساونا أو غرفة البخار أو الاستمتاع بتدليك في منتجع Ayurvedic الصحي.

يوفر مطعم الفندق جواً حميماً لتناول الطعام حيث يقدم الأطباق العالمية بدءاً من الفرنسية إلى السريلانكية واليابانية. كما تقدم الحانة الكوكتيلات والمشروبات الأخرى تحت الأشجار.يتميز الفندق بالطبيعة التي تحيط به مما يوفر إطلالات رائعة وهدوء لامثيل له.

 

مانديرا كريغ أبين بنغلو:

يقع الفندق وهو سكن استعماري سابقاً على سفوح Dickoya Tea Estate وعلى بعد 4 ساعات بالسيارة من مطار كولومبو الدولي، ومسافة 30 دقيقة بالسيارة من حديقة التوابل كارولينا ومزرعة ألبان Lonach، بينما يبعد مصنع الشاي Kenilworth مسافة 40 دقيقة بالسيارة. ويوفر هذا المكان الهادئ والمحاط بالحدائق خدمة تأجير الدراجات وخدمة الغرف.

ويتميز بديكور على الطراز الاستعماري. يمكن الاستمتاع بالأطباق المحلية والعالمية في غرفة الطعام أو في الحديقة، ويتم تحضير وجبات الطعام مع الفواكه والخضروات الطازجة من الحديقة.يمكن للنزلاء التنزه في الحدائق والتمتع بالهواء النقي.

 

بنغل مانديرا ستراثدون:

فندق بنغل مانديرا ستراثدون هو ايضا واحد من احمل و افضل فنادق نوراليا حيث يقع الفندق بجانب التل على مشارف مدينة Watawala، ويقع في مزرعة Strathdon Tea Estate وعلى بُعد 4 ساعات بالسيارة من مطار كولومبو الدولي، في حين تبعُد حديقة Spice ومصنع الشاي نحو 20 دقيقة بالسيارة، فيما تبعُد مزرعة الألبان نحو 45 دقيقة بالسيارة.

ويتميز بديكور على الطراز الاستعماري ويوفر إطلالات على المساحات الخضراء المحيطة، كما يوفر خدمة تأجير السيارات.تم تجهيز الغرف بأرضيات خشبية وناموسيات، وتحتوي جميع الغرف على صندوق ودائع آمن

يمكن للضيوف الاستمتاع بنزهة تساعد على الاسترخاء في الحدائق ذات المناظر الطبيعية أو ركوب الدراجات حول المنشأة.يمكن تقديم الأطباق الغربية والشرقية في غرفة الطعام أو على التراس في الهواء الطلق.

يتميز الفندق بالهدوء والخدمه الراقيه والطعام الطازج واللذيذ والمنزل والأثاث الكلاسيكي بالإضافة إلى النظافة والترتيب

 

فندق إيرلز ريجنسي:

يقع الفندق على بُعد 5 دقائق بالسيارة من محطة كاندي للقطار، ويوفر مكان إقامة واسع مع سبا ومسبح خارجي.و يقع معبد كاندي بقصر السن المقدس للإله بوذا، والذي يطل على بحيرة كاندي، على مسافة 15 دقيقة بالسيارة، كما تبعد حدائق بيرادنيا النباتية مسافة 10 دقائق بالسيارة عن الفندق.

توفر غرف الضيوف المكيفة إطلالات على الريف الجبلي المجاور للفندق.ويوفر السبا الخاص بالفندق مجموعة من علاجات المساج، ويضم ساونا رطبة وجافة على حد سواء، وتشمل المرافق الأخرى ملاعب للتنس ولكرة الريشة، كما يمكن ترتيب الرحلات النهارية والأنشطة مثل ركوب الدراجات والجولات عند الطلب.

يقدم مطعم Far Pavilion بوفية يشمل تشكيلة من الأطباق الشرقية والغربية، كما يفتح مطعم Coffee Shop على مدار 24 ساعة.يتميز الفندق بنظافته ووجود حديقة للأطفال بالإضافة إلى مساحة الغرف الرحبة والهدوء وطاقم العمل المتعاون.

أمايا هيلز كاندي:

يوفر الفندق الذي يقع في المثلث الثقافي مكاناً للاسترخاء على التلال ويطل على غابة Heerasasagala، ويتميز بالعمارة التقليدية السيريلانكية،

ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا ومطعمًا.كما يقع على بُعد 7 كم من قلب مدينة Kandy، ويبعُد مطار سيريلانكا نحو 117 كم عن الفندق.تشتمل الغرف المكيفة على شرفات توفر إطلالات على الجبال أو الوديان.

يمكن للضيوف التمرن في الجيم أو الاستمتاع بلعبة الاسكواش أو البلياردو، كما يمكن لمكتب الجولات السياحية ترتيب الأنشطة مثل رحلات مشاهدة الطيور ورحلات الغابات ورحلات السفاري الليلية، كما يشتمل الفندق على ملهى ليلي يُطلق عليه اسم Le Garage.

يتم تقديم بوفيه إفطار في الفندق، كما يتم تقديم الأطباق المحلية والعالمية في مطعم Rasawasala، الذي يوفر إمكانية الجلوس في الداخل وفي الهواء الطلق.كل شيء في هذا الفندق مميز كالاستقبال الرائع وتسجيل الدخول السريع وأخلاق وتعاون موظفي الفندق مع الضيوف كما يتميز الفندق بإطلالته إذ أن لشروق الشمس هنا أثر خاص

 

ذه تورمالاين:

يقع الفندق على جبل أنيواتي على بُعد 1.5 كم من معبد Tooth الشهير، ويقدم مسبحًا وغرفًا مجهزة تجهيزًا جيدًا.كما يبعد مسافة 2.5 كم عن حدائق كاندي النباتية ومسافة 1.5 كم عن المدينة، ويقع مطار باندارانايكا الدولي على بُعد 3 ساعات بالسيارة من الفندق، كما يقع متحف مصنع الشاي على بُعد حوالي 3 كم.

تحتوي الغرف الواسعة على مرافق كي الملابس وميني بار وصندوق ودائع آمن.يمكن للضيوف الاستمتاع بالطقس الاستوائي في المسبح الكبير بالفندق، ويوفر كراسي تشمس لراحة الضيوف، وتتوفر ملاعب تنس والعديد من المرافق الترفيهية الأخرى،

كما يتوفر ملعب للأطفال للضيوف الصغار.يقدم مطعم الفندق الأطباق التخصصية المحلية، ويقدم هذا المطعم قائمة طعام عالمية، كما تتوفر خدمة الغرف.يتميز الفندق بحفاوة الاستقبال والهدوء بالإضافة إلى حجم الغرف فهي كبيرة نوعا ما.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …