Millennium Hotels - Offer

بالصور .. متعة الاقامة الفاخرة في فندق فور سيزونز لندن آت بارك لين

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة الضباب لندن الكثير من الخيارات الفندقية الفاخرة والمميزة وعندما نتحدث عن فورسيوزنز فانه يمكننا ان نتحدث عن المعنى الكامل للفخامة والرفاهية .

يقع هذا الفندق في بارك لين بوسط لندن بين هايد بارك وحدائق قصر باكنغهام ويتمتع بإطلالات خلابة على المدينة. وتتوفر خدمة واي فاي مجاناً في جميع أنحائه. وتقع محطة قطار لندن فيكتوريا على بعد 15 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق كما تبعد كنيسة ويستمنستر حوالي 2 كم.

تتميز الغرف في فندق فور سيزونز لندن آت بارك لين بتصميم أنيق. ويوفر العديد منها إطلالات خلابة كما تشتمل جميعها على حمام معاصر وتلفزيون. ويتوفر أيضاً رداء حمام ومجفف للشعر وميني بار. كما تحتوي بعض الغرف على مكتب للكتابة ومنطقة جلوس.

يتوفر مركز سبا/عافية في الموقع ويقدم ساونا وعلاجات. كما يتوفر أيضاً مركز للياقة البدنية.

يقدم مطعم واستراحة وبار Amaranto الخاص بالفندق قائمة مستوحاة من إيطاليا – كما يتيح أيضاً إمكانية تناول الطعام بكل راحة في غرفكم وسط خصوصية تامة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات إفطار وغداء ووجبات مسائية شهية وشاي بعد الظهر.

يقع الفندق في قلب مايفير على بعد مجرد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من المحلات التجارية الشهيرة عالمياً في شارع أكسفورد. كما يبعد هارودز أقل من 1.6 كم عن المبنى

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …