بالصور .. تدشين ڤلل ديلوكس بيتش العائلية في منتجع صن سيام إروفوشي المالديف

سفاري نت – متابعات

دشّن منتجع صن سيام اروفوشي المرفق السياحي الحائز على جوائز عالمية في جزر المالديڤ “ڤلل ديلوكس بيتش العائلية الجديدة مع بركة السباحة” من خلال تقديم عروض مجانية للعائلات!

فإعتبارًا من الآن وحتى 31 أكتوبر، سيرحب المنتجع بالعائلات في الڤلل الفخمة الجديدة مقابل 500 دولار أمريكي للڤيلا الواحدة ولليلة الواحدة مع وجبة الإفطار، مع إقامة وفعاليات ترفيهية ووجبات الطعام للأطفال والشباب تحت سن 18 عامًا مجانًا.

يمكن للڤيلا الفسيحة الواحدة استيعاب عائلة من شخصين بالغين وثلاثة أطفال، أو أربعة أشخاص بالغين وطفل واحد.

يعتبر منتجع صن سيام إروفوشي جزيرة استوائية خاصة، ويضم 14 مطعمًا وبارًا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية والصيد في المياه العميقة ومشاهدة الدلافين والقيام بالرحلات إلى الجزر الخارجية للتعرّف على الثقافة المالديڤية العريقة.

ويقدم المنتجع الصحي الخاص “سبا بي ثالغو” المؤلف من 20 جناحًا مجموعة واسعة من العلاجات. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج  بعد الظهر في منطقة خاصة على الشاطئ تحت أشجار النخيل المُعمّرة والاستماع إلى صوت تلاطم الأمواج. ويحصل الضيوف على خصم يصل إلى 20 في المائة على أجور علاجات المنتجع الصحي.

الجدير بالذكر أن الضيوف القادمين بالطائرة المائية من عاصمة المالديڤ، ماليه، سيستمتعون بمناظر خلّابة خلال رحلتهم التي تستمر 45 دقيقة إلى إروفوشي بقيمة 515 دولارًا أمريكيًا فقط للشخص الواحد لرحلتي الذهاب والعودة.

للحجز: [email protected]  / +960 300 0868

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …