احدث عروض طيران الامارات خلال شهر مايو ويونيو 2017

سفاري نت – متابعات

تقدم طيران الإمارات مجموعة من العروض الخاصة على رحلاتها، والتي تشمل تخفيضات على أسعار الرحلات الجوية السياحية إلى إلى وجهات مختلفة حول العالم بما في ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية والهند والفلبين وماليزيا والصين وألمانيا والعديد من الوجهات الأخرى .

تقدم طيران الإمارت تذاكر طيران تتراوحى اسعارها ما بين 605 درهم و 5190 درهم اعتماداً على الوجهة , ويسري العرض على السفر بين 19 أبريل وحتى 30 سبتمبر القادم، في حين أن العروض على الرحلات الجوية إلى عدد من الوجهات في الهند وغيرها من المواقع صالحة للسفر خلال الفترة من 2 مايو و حتى 12 يونيو 2017.

 

وتضم العروض عدداً من الرحلات إلى العديد من الوجهات في الهند بأسعار أقل من 1000 درهم، في حين تصل تكلفة الرحلة إلى الكويت إلى 800 درهم، في حين أن الرحلات إلى كل من حيدر أباد وبيروت وكوالالمبور تقل تكلفتها عن 2000 درهم.

كما يمكن للمسافرون الاستفادة من أسعار مخفضة تصل إلى 3.330 درهماً إذا كانوا يرغبون بزيارة نيويورك، وذلك مقابل 5.530 درهم ، كما يملك المسافرون ثلاثة أيام اعتباراً من الأربعاء لتأمين حجوزاتهم على الرحلات إلى الكويت وحيدر أباد وبيروت وكولالمبور وقوانتشو والدار البيضاء وفرانكفورت ونيويورك وواشنطن وملبورن، أما الأسعار الترويجية للرحلات الجوية إلى عدة مدن هندية ووجهات أخرى ستنتهي في غضون 30 ساعة تقريباً.

*نقلا عن موقع عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية تعلن إطلاق رحلات مباشرة لبيروت في نوفمبر المقبل

سفاري نت – وكالات أعلنت شركة الخطوط الوطنية الكويتية، أنها ستطلق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة …