Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بالمعنى الحقيقي للاقامة الفاخرة في فندق ماريوت باريس شانزليزيه

سفاري نت – متابعات

تعتبر باريس هى الوجهة السياحية الاولى في اوروبا وتمتلك الكثير من معالم الجذب السياحي التى تجعلها محط انظار السياح ويقدم فندق ماريوت باريس شانزليزيه الفاخر والمميز تجربه اقامة ممتعة وهادئة وفاخرة

يقع فندق ماريوت باريس شانزليزيه في شارع شهير على بعد 700 متر من قوس النصر، ويوفر مركز للياقة البدنية وساونا ويتم إعداد وجبة إفطار أمريكية كل صباح.

توفر جميع الغرف المكيفة ذات الطراز العصري في الفندق تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية، وتحتوي جميعها على ميني بار وحمام داخلي مع حوض استحمام وأردية حمام، كما توفر بعض الغرف والأجنحة إطلالة على الشانزليزيه.

يضم الفندق مقهى خارجي ويقدم مطعم Le Restaurant المأكولات الفرنسية، ويتوفر إفطار كونتيننتال عند الطلب، ويتم إعداد إفطار أمريكي أيضًا يوميًا، كما يمكن للأطفال الذين لا يتجاوز أعمارهم الـ3 سنوات الاستمتاع بوجبة الإفطار مجاناً ويمكن للأطفال من عمر 3 حتى 12 سنة الاستمتاع بها بسعر مخفض، كما يمكن للضيوف الاسترخاء باحتساء الكوكتيل في بار Atrium الذي يفتح لتناول وجبات الغداء والعشاء.

تقع محطة مترو فرانكلين روزفلت على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام والتي توفر إمكانية الوصول المباشر إلى المعالم السياحية في باريس التي تشمل متحف اللوفر وحي ماريه الحيوي، ويقع نهر السين وقصر الإليزيه على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وتقع محطة مترو سان فيليب دو رول على بعد 400 متر من الفندق حيث توفر وصولاً مباشراً إلى تروكاديرو وشارع Haussmann.

هذه المنطقة المفضلة من باريس لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. هذه المنطقة أيضًا رائعة للتسوق، حيث الماركات الشهيرة قريبة: Gucci، و Hermès، و Ralph Lauren، و Chanel، و Burberry.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …