Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل فنادق وارسو بولندا

سفاري نت – متابعات

تعتبر بولندا من الوجهات السياحية المميزة في اوروبا وتمتلك مدينة وارسو في بولندا بجمال رائع ومميز وتمتلك ايضا الكثير من الخيارات الفندقية الرائعة وقد اعد موقع افضل تقريرا عن افضل الفنادق في وارسو تعرف عليها

فندق سوفيتيل وارسو فيكتوريا:

يقع  الفندق في قلب مدينة وارسو، ضمن أهم مناطق الجذب التاريخية والثقافية في العاصمة ويوفر إطلالات على حدائق ساكسون ودار الأوبرا، ويقع على بعد 200 متر من القصر الرئاسي المذهل، وعلى بعد 400 متر من القلعة الملكية.وهو عبارة عن فندق فاخر تتميز غرفه الأنيقة والحديثة بأنها مريحة، وتضم مكتب للعمل.

يؤدي اللوبي المُعاصر إلى المطعم Le Victoria Brasserie Moderne، حيث يمكن للضيوف تجربة مأكولات فرنسية وبولندية فاخرة أو تذوق النبيذ والشامبانيا والفودكا المحلية.يحتوي الفندق على حوض سباحة ساخن مع سقف ذو نسخ متطابقة وغرفة بخار ومركز للياقة البدنية يفتح على مدار 24 ساعة وطوال الأسبوع، كما يمكن للضيوف الاستفادة بمجموعة متنوعة من علاجات المساج.يتميز الفندق بالنظافة العالية جدا وتنوع وجبة الفطور كما يتميز بخدمتهم لذوي الاحتياجات الخاصه حيث أنهم يقوموت بتوفير كرسي متحرك.ينصح بهذا الفندق للعائلات.

فندق لو ميريديان بريستول:

يعتبر الفندق واحدًا من افضل فنادق وارسو و أبرز معالم مدينة وارسو، حيث يمزج بين التاريخ والفخامة العصرية، ويقع على الطريق الملكي التاريخي بجانب القصر الرئاسي، ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة والقلعة الملكية ودار الأوبرا البولندية الوطنية.يتميز بواجهة رائعة على طراز عصر النهضة الجديد وتصميمات داخلية رومانسية تتميز بأناقة فن الآرت ديكو، وتشتمل جميع الغرف على ميني بار ومياه معدنية مجانية.

يضم الجيم والمسبح في الفندق ساونا وغرفة بخار وغرفة لممارسة التمارين ومسبح داخلي رائع ومدفأ ويتم تقديم مجموعة متنوعة من العمليات التجميلية تشمل علاجات تجديد بشرة الوجه والعناية بها وتحسين المظهر البيضاوي للوجه.تقدم مطاعم الفندق المأكولات الإيطالية الموسمية والقهوة الطازجة والكعك والحلويات اللذيذة.يتوفر كادر موظفي مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة، ويمكنهم ترتيب الجولات السياحية بالمدينة وتأجير السيارات، ويمكن ترتيب خدمة نقل من المطار بليموزين مرسيدس فئة S ومرسيدس فئة E مقابل تكلفة إضافية، كما يتم توفير محطة كمبيوتر للاستخدام.يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة وممكن أن تحمل رسوما إضافية.ويتميز بباقة الخدمات التي يقدمها كتسجيل الدخول والخروج السريع وخدمة حجر التذاكر  وخدمة النقل ذهابا وإيابا مقابل تكلفة إضافية واستئجار السيارات وغيرها.

فندق راديسون بلو سينترام:

فندق راديسون بلو سينترام الذي يعتبر افضل فنادق وارسو حيث يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط سيراً من محطة وارسو المركزية كما يقع على بعد 10 دقائق فقط سيراً من مركز تسوق Złote Tarasy وقصر الثقافة والعلوم. ويبعد مطار وارسو شوبان مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة.، ويوفر مركز صحي مع مسبح داخلي.تحتوي الغرف الفسيحة العصرية على ميني بار وصندوق ودائع آمن ومكتب عمل كبير.

يضم الفندق العديد من المطاعم التي تقدم بوفيه الإفطار والمأكولات البولندية والعالمية. ويقدم بار اللوبي القهوة والكعك والمقبلات البولندية الكلاسيكية.يعمل موظفو مكتب الاستقبال على مدار الساعة.يتميز المكان بالنظافة والهدوء والامان ولايُسمح لأحد بالصعود إلى أدوار الفندق إلا عن طريق بطاقة الغرفة كما يوجد كاميرات مراقبة في الممرات المودية الى الغرف يوفر للنزيل الشعور بالراحة كذلك يتميز بسرعة الخدمة.

فندق إنتركونتيننتال وارسزاوا:

يقع في مركز مدينة وارسو، على بعد 500 متر من محطة وارسو المركزية وعلى بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو سنتروم. ويبعد مسافة 1 كم فقط عن شارع التسوق الأنيق نووي سويت. يتميز بغرف فاخرة تحتوي على ميني بار ويوفر بعضها إطلالات على قصر الثقافة والعلوم وبمركز عافية يقع في الطابقين الـ 43 و44.

يضم إنتركونتيننتال وارسزاوا احد افضل فنادق وارسو مسبح داخلي وحوص استحمام ساخن حيث يوفر كلاهما إطلالات بانورامية على مدينة وارسوي بالإضافة إلىمركز السبا وساونا وغرفة بخار. وتوفر بعض الغرف إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية مع العديد من المزايا التي تقدم على مدار اليوم.تقدم مطاعم الفندق الأطباق العالمية والبولندية العصرية.تتوفر في غرف الفندق قنوات عربية في التلفزيون قناة القرآن الكريم.في الواقع إن الفندق متكامل من كل النواحي كالخدمة والاستقبال واستجابة الطلبات والمرافق الترفيهية النظيفة والرائعة كما يتوفر مطاعم حلال بالقرب من الفندق.

فندق ماريوت وارسو:

يقع الفندق في قلب المدينة على بعد 400 متر فقط من قصر الثقافة والعلوم ومركز Złote Tarasy التجاري. ويقع قبالة محطة Warszawa Centralna للسكك الحديدية مباشرةً. ويوفر غرفاً توفر إطلالات بانورامية على مدينة وراسةو مجهزة بميني بار وصندوق ودائع آمن.

يضم الفندق العديد من البارات والمطاعم، بما في ذلك مطعم Parmizzano الإيطالي الشهير ويتم تقديم بوفيه إفطار متنوع في الصباح.يمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا ومركز اللياقة البدنية وجناح المساجات والمسبح أثناء إقامتهم في فندق ماريوت. ويتوفر أيضًا كازينو.أكثر ما يشد الانتباه في هذا الفندق  هو عنصر الأمان والنظافة!فضلا عن الأثاث المريح والأسرة الواسعة والغرف الفسيحة.

فندق ماميزون لو روجينا وارسو:

 

يقع الفندق في مدينة وارسو القديمة. ويبعد متحف تاريخ اليهود البولنديين مسافة 1.2 كم ويبعد منتزه Multimedia Fountain والشوارع التي بنيت مؤخراً على طول نهر فيسلا مسافة 250 متر فقط من الفندق.كما يبعد الملعب الوطني الذي يستضيف العديد من المناسبات الرياضية والترفيه مسافة 3.7 كم.كذلك يبعد Royal Route مسافة 950 مترًا من لو روجينا. وتتوفر معالم جذب مثل القصر الرئاسي والحرم الرئيسي لجامعة وارسو.

يقع الفندق في مبنى تاريخي. وتم تأثيث جميع الغرف بأثاث أنيق ويوفر بعضها إطلالات على ساحة الفناء الداخلي أو على مدينة وارسو.يقدم المطعم الخاص للفندق وجبات في الداخل والخارج. ويتخصص في الأطباق الفرنسية الجديدة والكلاسيكية.ويضم الفندق سبا ومركز عافية ويحتوي على مسبح داخلي وجيم صغير وساونا. كما تتوفر صحف مجانية من 81 دولة.يوفر الفندق العديد من الخدمات التي تميزه عن غيره كخدمة الكونسيرج وحجز التذاكر وتخزين الأمتعة واستئجار السيارات وخدمة نقل من وإلى المطار(مقابل تكلفة إضافية).

فندق شيراتون وارسو:

يقع الفندق في وسط وارسو في ساحة Three Crosses وعلى بعد على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من شارع سويت نووي الشهيرة وعلى بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من منتزه Łazienki Royal.يقع قصر الثقافة والعلوم على بعد 1.3 كم من الفندق ويمكن للضيوف الوصول إلى القلعة الملكية والمدينة القديمة التاريخية في غضون 5 دقائق فقط بالحافلة.يقع الإستاد الوطني على الجانب الآخر من النهر ومركز العلوم كوبرنيكوس أقل من 3 كم من الفندق.

يوفر الفندق 350 غرفة أنيقة مع ميني بار .وتتموضع الغرف ذات المقاييس العالية في الطابق العلوي من الفندق ويوفر الفندق إفطار مجاني ووجبات خفيفة ومشروبات وكذلك مكتب إستقبال خاص والوصول إلى صالة النادي.كما يوفر الفندق أيضا للضيوف الدخول مجاناً إلى مركز شيراتون للياقة البدنية ويضم جيم وساونا وغرفة بخار وساونا فنلندية ويوفر مجموعة متنوعة من اللياقة البدنية ودروس اليوغا. يوفر الفندق زاوية رجال الأعمال حيث يمكن للضيوف استخدام عدة محطات كمبيوتر وطابعة.تقدم المطاعم التي يضمها الفندق المأكولات الآسيوية والأطباق المتوسطية.أكثر مايميز الفندق هة طاقم العمل!حيث أن الموظفين ودودين وعلى استعداد لتقديم اي خدمة كما يتميز بـسهولة المواصلات من وإلى الفندق.

احجز في الفندق

ذا ويستن وارسو:

ذا ويستن وارسو افضل فنادق وارسو

يقع الفندق في مركز مدينة وارسو والذي يعتبر احد افضل فنادق وارسو من ناحية الموقع، على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من قصر الثقافة والعلوم ومحطة وارسو للسكك الحديدية المركزية ومركز زلوتي تاراسي للتسوق. كما يقع على بعد مسافة قصيرة جداً سيراً على الأقدام من محطة مترو روندو أو إن زي.يعتبر حي الفندق موطناً للحديقة السكسونية والمسرح الكبير والمتاحف والمعارض الفنية. كما تقع القلعة الملكية ومدينة وارسو القديمة على بعد أقل من 2 كم من الفندق.

تحتوي الغرف على ميني بار بالإضافة إلى خزنة بحجم جهاز كمبيوتر محمول. وتتميز الغرف التي تقع في الطوابق العليا بإطلالات بانورامية على مركز مدينة وارسو.يحتوي الفندق على مصعد مغطى بالزجاج.كما يضم الفندق مركزا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة وجيم وساونا. وتتوفر مجموعة كبيرة من علاجات التجميل والمساج عند الطلب، ويمكن للضيوف استعارة الملابس والأحذية الرياضية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …