Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مجموعة من افضل الخيارات الفندقية في لوغانو سويسرا

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة لوغانو السويسرية من اشهر وافضل المدن السياحية في سويسرا وقد اعد موقع افضل تقريرا عن افضل الفنادق والخيارات المميزة للاقامة في مدينة لوغانو تعر عليها من خلال هذا المقال

فندق سبلانديد روايال:

فندق سبلانديد روايال المخصص بالكامل لغير المدخنين من أكثر فنادق لوغانو أناقة و افضل فنادق لوغانو بتصاميم مطلع  القرن التي تميزه، ويقع على الشارع الرئيسي بجانب البحيرة. يُمكن الوصول إلى وسط المدينة مع محلاته التجارية في غضون بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام على طول البحيرة.يوفر الفندق غرفًا أنيقةً ومأكولات فاخرة وفريقًا يتكون من 100 موظف يعملون على تقديم خدمة شخصية دقيقة، ويلهم الفندق كذلك الإخلاص بين ضيوفه. ويقوم عادةً أكثر من نصف الضيوف بتكرار زيارتهم.

يوفر مطعم La Veranda الأنيق والراقي في الفندق إطلالات رائعة على بحيرة لوغانو والجبال. حيث يُمكنكم الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية المتطورة والممتازة، بالإضافة إلى الأطباق الإيطالية والمتوسطية الأصيلة.يُمكنكم في الفترة من مارس إلى ديسمبر الاستخدام المجاني لمرافق السبا في Grand Hotel Eden، الذي يقع على بعد 500 متر. وتتوفر حافلة نقل مكوكية.يتميز هذا الفندق بطابع كلاسيكي جميل وهو مناسب جدا لمن يبحث عن الاستراخاء والهدوء.كذلك يتميز بطاقم عمل رائع ومتعاون فهم يوفرون لكم الشعو أنكم في منزلكم الخاص.

 

فندق غراند فيلا كاستانولا:

يقع الفندق في منتزه شبه استوائي خاص على ضفاف بحيرة لوغانو، ويبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن مدينة لوغانو القديمة. كما يحتوي الفندق على مسبح داخلي وملعب تنس و3 مطاعم.يقدم كل من مطعم Le Relais and Gallery Arté al Lago ومطعم La Rucola أطباق البحر الأبيض المتوسط المحضرة بالمكونات الموسمية الطازجة ومجموعة من أنواع النبيذ من القبو المعبأ بشكل جيد.

تم تحويل هذا القصر الخلاب الذي كان منزلاً لإحدى العائلات الروسية النبيلة إلى فندق في سنة 1885. كما تتميز غرف وأجنحة الفندق بديكور فردي، وتوفر إطلالات على المنتزه و/أو البحيرة، وشرفة أو تراساً أو شرفة أرضية.سيجد الضيوف مواقف للحافلات وميناء للقوارب وقطار جبلي مائل متجه إلى Monte Brè في المنطقة المجاورة. وتتوفر العديد من المقاهي والمحلات التجارية والمطاعم في وسط المدينة الواقع على بعد خطوات فقط.يتميز هذا الفندق بطاقم عمل متعاون كما يتميز بتقديم الخدمات الكاملة بالإضافة إلى النظافة.

 

فندق غراند إيدن:

يقع الفندق على الواجهة البحرية من Lugano Paradiso، واحدة من أكبر البقع المُشمِسة في Ticino.غرف النوم الفسيحة، والخدمة الممتازة، وأفضل التخصصات من مطبخ البحر الأبيض المتوسط، والمآدب من الدرجة الأولى، والسهرات ذات موضوعات مختارة، تُكمِّل صورة الفندق على أنه المكان المثالي للمسافرين المُميَّزين.

ويُعتبر Oasis واحداً من أفضل مطاعم Lugano التي تُقدِّم قائمة ألا كارت، يُقدِّم المطبخ الإيطالي المعاصر في جو مريح غير رسمي. الموسيقى الحيّة، مجتمعة مع كفاءة الخدمة السويسرية، مضافة إلى أجواء هذا المزيج الغير عادي بين الثقافتين السويسرية والإيطالية.تُوفِّر شرفةُ مطعم Oasis بديلاً رائعاً خلال فصل الصيف، وذلك بفضل موقعها المُميَّز على بحيرة Lugano.يتميز الفندق بطاقم عمل ممتاز وتوفير كافة وسائل الراحة للنزلاء كما يمتاز الفندق بخدماته المتكاملة من نظافة وتسجيل دخول وخروج سريع والاستقبال اللطيف.

 

فيلا برينسيبي ليوبولدو:

تقع الفندق في وسط متنزه كبير في مدينة لوغانو ويوفر إطلالات بانورامية على بحيرة لوغانو والجبال ويتميز بمرافق عافية والترفيه والرياضة، فضلاً عن خيارات رائعة لتناول الطعام. تقع فيلا برينسيبي ليوبولدو على بعد 2 كم من وسط مدينة لوغانويتميز الفندق بمزيج متناسق من السحر الإيطالي والتميز السويسري.

يوفر سبا Kiso أجواء ملائمة للاسترخاء بفضل العلاجات الشخصية ويتوفر حوض استحمام ساخن وساونا ومرافق غرفة البخار.حصل مطعم Principe Leopoldo على توصيات ممتازة في الأدلة السياحية الدولية الأكثر أهمية.في الواقع لا يمكن أن نصف هذا الفندق إلا بأنه فاخر فهو يعبتر عنوانا للفخامة ويتميز بطاقم عمل متعاون وموقعه وسط الطبيعة مما يعطي للمقيم شعورا بالراحة والسكينة.

 

منتجع كولينا دي أورو – فندق وسبا:

يتميز هذا المنتجع بموقع خلاب في ريف تيسينو وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة لوغانو،وتقع محطة حافلات أغرا على بعد 200 متر من المنتجع، ويبعد متحف هيرمان هيس مسافة 1 كم كما تقع 8 ملاعب للغولف على بعد ما بين 10 و 50 كم.كما يوفر إطلالات بانورامية على بحيرة لوغانو، ويتوفر منطقة سبا مع مسبح داخلي وخارجي مع بار تحت تصرف الضيوف، في حين تتوفرخدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة.

يضم Collina d’Oro منطقة سبا بمساحة 1000 متر مربع تشمل مرافق صحية وغرفة للياقة البدنية مع مدرب شخصي، كما تتوفر مجموعة واسعة من جلسات المساج وبرامج التجميل بالإضافة إلى العلاج المائي وعلاجات الطب الوقائي.تتميز الغرف الواسعة والمكيفة بأنها مؤثثة بشكل انيق ومزينة بالحجارة الجميلة والخشب والأرضيات الخشبية والأقمشة ذات الجودة العالية.

يحتوي المطعم على بار وتراس شمسي، ويقدم أطباق صحية مُعدة من المنتجات الإقليمية، ويضم مزرعة كروم وحديقة عضوية خاصة به.تتوفر خدمة النقل ذهاباً وإياباً مجاناً من محطة قطار لوغانو إلى مطار آنيو كل يوم  ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من خدمة النقل ذهاباً وإياباً مجاناً إلى وسط المدينة والمغادرة في أوقات محددة.يتميز الفندق بإطلالته الجميلة وهو مكان مريح ومناسب لمن يريد ان يقضي شهر العسل كذلك الطاقم متعاون ويتمتع بخبرة عالية.

 

فندق سويس دياموند لوغانو:

فندق سويس دياموند لوغانو واحد من افضل فنادق لوغانو يقع الفندق على ساحل بحيرة لوغانو، ويضم 3 مطاعم ومسبح داخلي ومسبح في الهواء الطلق ومركز سبا ومركز للتجميل والصحة. تتوافر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى لوغانو التي تقع على بعد 7 كم.

تطل الغرف الأنيقة والفسيحة على البحيرة أو الجبل.يجمع مطعم Panorama في الطابق السادس بين المأكولات الراقية والنبيذ، ويوفر إطلالات بانورامية. ويقع مطعم Lago على ضفاف البحيرة مباشرة، ويقدم مجموعة مختارة من أطباق الأسماك. ويعتبر مطعم Des Artistes مناسبًا لكافة أنواع المناسبات.يتميز الفندق بغرفه الواسعة والنظيفة والتصميم اللافت كما يتميز بأجوائه الهادئة ووجود اتجاه القبلة في الغرف.

 

ذا فيو لوغانو:

يقع الفندق في لوغانو باراديسو وهو احد افضل فنادق لوغانو ، وعلى بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من بحيرة لوغانو ومنتزه مونت سان سالفاتوري ويوفر منطقة عافية ومطعم Innocenti Evasioni، ويقع وسط مدينة لوغانو على بعد 5 دقائق بالسيارة.كما يقع ملعب ماغلياسو للغولف على بعد 5 كم من مكان الإقامة في حين يقع المتنزه السويسري الصغير للمغامرات ضمن مسافة 5 دقائق بالسيارة، ويبعد مطار لوغانو مسافة 4 كم.

تحتوي جميع الغرف على شرفة مفروشة توفر إطلالة على البحيرة وميني بار.تتوفر العديد من المتاجر والبارات ضمن مسافة بضع دقائق سيراً على الأقدام.تضم منطقة العافية ساونا وحمام تقليدي ومسبح داخلي ومنطقة للياقة البدنية.تتوفر الدراجات الكهربائية والسيارات السمارت الالكترونية مجاناً، وتبدأ العديد من مسارات ركوب الدراجات الهوائية مباشرة من أمام المبنى.يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق لوغانو ويتميز بالفخامة والتصميم الحديث بالإضافة إلى الخدمة الرائعة.ينصح بهذا الفندق للعرسان أو للمناسبات والاحتفالات الخاصة.

 

كاستا ديفا ريزورت آند سبا:

تعد المكان فيلا تاريخية في بليفيو وتضم مركز عافية وتوفر إطلالات على بحيرة كومو. وتضم مطعماً رائعاً ومسابح داخلية وخارجية مجانية وحدائق واسعة. ويقع الفندق على بعد 5 كم من وسط مدينة كومو و40 دقيقة بالسيارة من مدينة بيلاجيو. ويمكن ترتيب خدمة نقل ذهابً وإياباً من/إلى كومو عند الطلب.

بشتمل المكان على ساونا فنلندية وكهف ملح وحمام تركي ومسابح للاسترخاء. كما يتوفر للضيوف غرف مساج وجيم عصري مع معدات التكنوجيم.تشتمل الغرف على ميني بار وتوفر بعضها شرفة أو تراس يطل على بحيرة كومو.يقدم المطعم الأطباق الإقليمية من لومباردي والكلاسيكية الإيطالية، فضلاً عن المعكرونة الطازجة محلية الصنع.يتميز هذا الفندق بأجوائه الرائعة وطاقم العمل التمتيز كما يوفر الفندق الهدوء لمقيميه مما يزيد متعة إقامتكم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …