Millennium Hotels - Offer

فندق ميمو برينسيب ريال يقدم اقامة رائعة في لشبونه

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة لشبونه من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا ويقدم فندق  Memmo Principe Real الذي يتميز باناقمة فريدة من نوعها تجربة اقامة مميزة وفاخرة داخل المدينة تعرف على هذا الفندق المميز من خلال هذا المقال

حي برينسيب ريال العصري في لشبونة هو حي حيوي حيث التسوق المتميز والحياة الليلية والهندسة المعمارية الساحرة، وفيه أيضا يوجد فندق ميمو برينسيب ريال، وهو فندق رائع جدير بالاستكشاف.

يقع هذا الفندق في برينسييبه ريال وهي واحدة من المناطق الأكثر تميزاً وأناقة في لشبونة، كما يقع كل من حي بايرو ألتو وشارع Avenida da Liberdade ضمن مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام مما يجعل الفندق يتمتع بموقع مثالي لزيارة مدينة لشبونة التاريخية.

يتميز مكان الإقامة بطراز معماري عصري ومميز مع لوحة زيتية من عصر دوم بيدرو الخامس من صنع الفنان Barahona Possollo، ويتميز الديكور أيضاً بأثاث على الطراز القديم ولوحات معاصرة من Miguel Branco وقطعة فنية من Iva Viana.

فندق ميمو برينسيب ريال هو المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم حافل في لشبونة، مع 41 مكان إقامة رائع للنزلاء، وتتميز جميعها بتصميم ساحر، وحمامات مجهزة، وإطلالات رائعة على المدينة.

يتميز ميمو برينسييبه ريال بمسبح خارجي ومنطقة جلوس مع إطلالات بانورامية على المدينة، وتحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على حمامات خاصة، ومختلف وسائل الراحة و الترفيه.

يتميز مطعم Café Colonial الذي يشرف عليه الشيف فاسكو ليلو بتقديم الأطباق البرتغالية والعالمية بنكهات برازيلية وإفريقية وآسيوية وذلك تكريمًا للبلدان الناطقة باللغة البرتغالية، ويقع المطعم في منطقة مركزية وأنيقة ومريحة في الفندق مع تراس يطل على المسبح والمدينة.

وعلاوة على ذلك، سيقوم هذا الفندق المذهل أيضا بتنظيم جولات المشي مع مرشدين في الحي المحلي يوميا، مما يساعدك على اكتشاف العديد من القصور والمباني من القرن التاسع عشر على مقربة من مكان إقامتك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …