بالصور .. افضل الوجهات السياحية في مدينة لشبونة البرتغالية

سفاري نت – متابعات

لشبونة من اروع المدن السياحية في البرتغال وتمتلك مدينة لشبونة الكثير من الاماكن السياحية المميزة والخلابة واليكم في هذا المقال تقريرا عن افضل الاماكن السياحية في لشبونة تعرفوا عليها

افضل مظاهر الجذب في لشبونة :

ميرادورس miradouros : و التي تم بناؤها على 7 تلال ، و لشبونة لديها العديد من الوجهات و يمكنك تسلق الشوارع شديدة الإنحدار إلى ميرادورو  و التمتع بمشاهد عظيمة ، كل هذا و يوجد أعلى التل كشك حيث يمكنك الجلوس ، و إلتقاط أنفاسك و التمتع بمشروب بارد .

روا أوجوستا أرش و بايكسا rua augusta arch and baixa : و هو واحد من أشهر الأقواس من صنع الإنسان في العالم ، و روا أوجوستا القوس هو عبارة عن مبنى تاريخي جاذب للزوار في لشبونة و قد تم بناؤه في ذكرى إعادة بناء المدينة بعد زلزال 1755 ، و يقع النصب في حي بايكسا من لشبونة ، و المنطقة المركزية بها العديد من المتاجر و المقاهي ، و هي مليئة دائما بالسياح و الزوار المحليين .

قلعة ساو خورخي castle of sao jorge : و هي قلعة من القرون الوسطى تقع على قمة تلة في وسط المدينة التاريخي ، و القلعة تطل على المدينة بأكملها و كذلك نهر التاجة و يوفر إطلالة رائعة على المدينة ، فضلا عن زيارة إلى نصب تذكاري تاريخي .

برج بيليم belem tower : و المعروف أيضا بإسم برج سانت فنسنت ، و قد تم الإنتهاء من البرج المحصن الجميل في وقت مبكر من 1519 ، و هو يقع في منطقة بيليم التاريخية ، و قد تم بناء هذا الموقع الثقافي و الذي أصبح موقع تراث لليونسكو كجزء من نظام الدفاع على نهر التاجة و بوابة إحتفالية للشبونة .

نصب الإكتشافات padrao dos descobrimentos : في بيليم أيضا و هو بضع دقائق فقط سيرا على الأقدام من برج بيليم ، و النصب نصب الإكتشافات يحتفل بالعمر البرتغالي في القرنين 15 و 16 ، و النصب جميل و يعود للقرن 20 و هو أيضا مفتوح للجمهور في الصعود و الحصول على منظر رائع من المربع أدناه ، و الطابق المربع هو من الرخام 50 مترا كقطر و إرتفاعها (160 قدم) . و في الجزء العلوي من النصب يمكنك أيضا الحصول على عرض كبيرة من نهر التاجة ، و برج بيليم و بقية بيليم .

باستيل دي ناتا أكل في باستس دي بيليم eat pastel de nata at pasteis de belem : باستيل دي ناتا يمكن بسهولة أن يشار إلى المعجنات الوطنية للبرتغال ، الجميع ممن يمضي بضعة أيام في هذا البلد يجب أن يتناول المعجنات اللذيذة .

المتحف الوطني national coach museum : يوجد في بيليم ، و المتحف واحد من أفضل مجموعات من العربات التاريخية في العالم بأسره ، و به جمع مؤثر جدا و مثير للإهتمام ، و إذا كان لديك ما يكفي من الوقت في لشبونة يجب زيارة هذا المتحف .

متاحف البلاط الوطني (زليج) national tile museum : و هو متحف آخر مخصص لموضوع محدد جدا و مثير للإهتمام ، فالمتحف الوطني يعرض بلاط السيراميك و البلاط الديكور .

رحلة اليوم إلى سينترا day trip to sintra : و سينترا هي مدينة تبعد 30 دقيقة بالسيارة من لشبونة ، ومن المعروف عنها الكثير من قصور القرن ال19 و القلاع ، و تصنف كموقع تراث لليونسكو . و قصور ديزني الجميلة (قصر بينا أشهرها) و هي منطقة جذب للعديد من السياح للشبونة إلى رحلة يوم إما عن طريق إستئجار سيارة ، قطار أو مجموعة تسترشد .

رحلة اليوم إلى كابو دا روكا و كاسكايس day trip to cabo da roca and cascais : كابو دا روكا هي نقطة غربية من قارة أوروبا ، يتم التعيين على جرف عال مع وجهة مثيرة من الساحل و المحيط الأطلسي ، و هي حوالي 40 دقيقة من لشبونة و على بعد 10 دقائق من سينترا ، حتى إذا كنت وصلت إلى سينترا وحدك فهي حملة سهلة لكابو دا روكا ، و كاسكايس هي مدينة ساحلية ، و هي قرية صيد لطيفة جدا للزيارة ليوم واحد أو حتى قضاء الليل ، و هي 30 دقيقة بالسيارة من لشبونة و لكن بضع دقائق من كابو دا روكا ، بحيث يمكنك بسهولة زيارة كابو دا روكا وكاسكايس في نفس اليوم ، و إذا كنت سريع يمكنك القيام بها دائرة كاملة من لشبونة إلى سينترا ، و مواصلة كابو دا روكا كاسكايس و العودة إلى لشبونة في نفس اليوم ، و المسافة الإجمالية هي أقل بقليل من 100 كيلومترا (62 ميلا) .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …