استمتع باروع الفعاليتا العائلية في موسم صيف ابوظبي 2017

سفاري نت – متابعات

تقرر اقامة فعاليات «موسم صيف أبوظبي 2017» في الفترة من 20 يوليو وحتى 20 أغسطس المقبلين لتمنح المقيمين والزوار تجربة استثنائية لاختبار أجواء صيفية عائلية متميزة، عبر تعاون هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مع عدد من أبرز منظمي الفعاليات والشركاء في الدولة

وقال سيف سعيد غباش مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في مؤتمر صحافي عقد أمس في منارة السعديات بجزيرة السعديات إن موسم صيف أبوظبي يسلط الضوء على ما تملكه الإمارة من مقومات سياحية وترفيهية استثنائية. وقال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات في الهيئة إن «موسم صيف أبوظبي» يشكل محوراً رئيسياً في استراتيجيتنا لتحقيق أحد أهم أهدافنا للعام الجاري وهو استقطاب 4.9 ملايين نزيل فندقي بنهاية العام. وارتفع عدد نزلاء الفنادق في الإمارة خلال الربع الأول من العام بنسبة 4% قياساً بالفترة ذاتها من عام 2016.

شخصيتان كرتونيتان

خلال موسم صيف أبوظبي ستقدم الشخصيتان الكرتونيتان توم وجيري للمرة الأولى في منطقة الخليج 10 عروض عائلية حية حصرياً في مدينتي أبوظبي والعين. كما ستشاركان في سلسلة من الفعاليات على مدار أسبوع كامل في أبوظبي مول، حيث يمكن للأطفال لقاء الشخصيتين المشهورتين عن كثب أثناء ورش عمل ترفيهية والتفاعل معهما والتقاط الصور التذكارية

. وستشهد مراكز التسوق هذا الموسم سلسلة من العروض المصممة خصيصاً لموسم صيف أبوظبي التي تقدمها شخصيات المسلسل التلفزيوني الشهير «افتح يا سمسم» من خلال الأغاني والرقصات المميزة.. كما تعود العروض الكوميدية الحية «ستاند أب كوميدي» مجدداً هذا العام نظراً للشعبية الكبيرة التي حظيت بها خلال الدورات السابقة من «موسم صيف أبوظبي».

وسيشهد هذا الشهر كذلك تقديم عرض مسرحي من بوليوود وفق أسلوب مسارح «برودواي» ويحمل عنوان «بال بال ذا بيج فات إنديان ويدينج» في مدينة أبوظبي والظفرة. واحتفاءً بالذكرى السبعين لعيد الاستقلال الهندي سيقوم أحد نجوم بوليوود العالميين بإحياء حفل موسيقي في قاعة «دو» بأبوظبي في 18 أغسطس سيتم الإعلان عنه قريباً. وسيحظى زوار مراكز التسوق بفرصة المشاركة بالسحب الأسبوعي للفوز بسيارة فاخرة خلال «موسم صيف أبوظبي» بالإضافة إلى 50 من قسائم تجربة أبوظبي والتي توفر كل منها إقامة لمدة ليلتين في فندق من فئة الـ 5 نجوم خلال العرض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد سجادة الزهور الزاهية في بروكسل بلجيكا

سفاري نت – متابعات استخدم عشاق الزهور البلجيكيون 500 ألف زهرة في ميدان “رينيسانس” بوسط بروكسل، …