Millennium Hotels - Offer

اطلاق باقات المكافات المميزة في فندق المفرق في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق المفرق في أبوظبي عن إطلاقه بطاقة “مكافآت المفرق” الحصرية لضيوفه ونزلائه ليحصلوا على خصم 10% من المبلغ الإجمالي عند القيام بأي معاملة نقدية في الفندق.

وتتيح بطاقة المكافآت المميزة لضيوف الفندق الإقامة في الغرف والشقق الفندقية الفاخرة وتجربة مختلف مطاعم ومرافق الفندق الحديثة منها حوض السباحة الضخم وملاعب التنس والسكواش ونادي “سبا الفيروز” الصحي وغيرها.

كما يستطيع الضيوف التسجيل لبطاقة مكافآت المفرق عن طريق تصوير رمز “QR Code” الاستجابة السريعة التي يقدمها الفندق وتحميل تطبيق فندق المفرق على الهواتف الذكية.

ويقع فندق المفرق بالقرب من العديد المراكز والوجهات السياحية المهمة في أبوظبي حيث يبعد مسافة 10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي و20 دقيقة من جامع الشيخ زايد الكبير ومركز أبوظبي الوطني للمعارض وجزيرة ياس، ويعتبر الوجهة الأمثل للضيوف و العائلات بعيدا عن صخب المدينة.

وتعليقاً على هذا، قال السيد أسامة مصطفى مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق المفرق: “لقد قمنا بابتكار برنامج مكافآت المفرق المميزة حيث بإمكان الضيوف والنزلاء الحصول على البطاقة مجانا عند حجزهم لإقامة في غرفنا الفاخرة أو تجربة إحدى مطاعمنا المتنوعة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …