Millennium Hotels - Offer

بالصور .. وجهات سياحية مميزة تناسب شهر العسل في الصيف

سفاري نت – متابعات

عند البحث عن وجهات سياحية مميزة وممتعة لرحلة شهر العسل في فصل الصيف حيث الهروب الى اجمل الشواطئ والمناظر الطبيعية الممتعة حول العالم تعرفوا على اجمل هذه الوجهات

جزر المالديف

أهلا بكما اليوم في جزر المالديف، الأرخبيل الأكثر رومانسية على وجه الأرض، حيث روعة المشاهد الطبيعية الخلابة، وشجر النخيل، والشواطئ البيضاء المتلآلئة التي تحيط بها المياه الفيروزية النقية جنبا إلى جنب مع الأكواخ الخاصة المثالية للإقامة في أحضان البحر.

ولعل روعة المشهد هنا يمتد إلى الجزر المرجانية الطبيعية والتي تقدم المأكولات البحرية من رحلات صيد الأسماك الليلية فضلا عن ركوب الأمواج والغوص. كما أن جزر المالديف أيضا واحدة من الوجهات الأكثر شهرة وأكثر زيارة لقضاء شهر العسل، خاصة بعدما تم تحويل العديد من جزر المالديف الصغيرة إلى منتجعات فاخرة بين الشواطئ البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الجميلة المثالية لحمامات الشمس والاسترخاء.

المناخ المالديف يبقى رومانسيا على مدار العام، ولكنه يبدو في أفضل حالاته خلال فصل الصيف مع الأجواء الأكثر ملائمة للغطس وممارسة الرياضات المائية والاستمتاع بالسبا.

أندامان ونيكوبار

تصنف جزر أندمان ونيكوبار الهندية ضمن أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في الصيف 2017، حيث المياه الممتعة، والشواطئ الخلابة والمنتجعات الجميلة الجاذبة، علاوة على رحلات الغوص، والغطس وصيد الأسماك في أعماق البحار.

ولعل أفضل جزء ستستمتع به في شهر العسل هنا عند استئجار خيمة أو معسكر على الشواطئ الجميلة، فضلا عن الاستمتاع  بالحياة البحرية تحت الماء مع رؤية أندر أصناف الشعاب المرجانية عبر الغوص في حديقة المهاتما غاندي البحرية الوطنية، ومجمع كاربين كوف السياحي، وكذلك هافلوك والجزر الأخرى في جميع الأيام من الفجر إلى الغسق اعتمادا على الطقس. كما أن جولي بووي وهي جزيرة في مهاتما غاندي مارين ناشيونال بارك، تقدم أيضا فرص ممتعة للغوص بين الحياة المرجانية والبحرية الرائعة.

فرنسا

فرنسا واحدة من أكثر الأماكن رومانسية على وجه الأرض، بين الثقافة والتاريخ، والمناظر الطبيعية الرائعة والمتنوعة، والمدن الحيوية النابضة بالحياة، مع مزيج مثير من التجارب الفريدة من نوعها والتي سوف ستمنحك ذكريات لا تنسى، فضلا عن ذلك يفتخر هذا البلد بتضاريس متنوعة للغاية وتلال جميلة وحقول الخزامى الرائعة في بروفانس، ناهيك عن جبال الألب المهيبة في بوردو، والرفاهية الفاخرة بين أشجار النخيل والشمس الدافئة في الريفيرا إلى الجنوب، ولا يمكن هنا أن تفوتا روعة الحياة بين المقاهي والمتاحف والحدائق الجميلة.

ايطاليا

إن كنتما تبحثان عن وجهة مثالية لقضاء شهر العسل في الصيف 2017 بين الرومانسية وسحر العالم القديم، فرحلة إلى إيطاليا ستضمن لكما الاستمتاع بين الشوارع المرصوفة بالحصى، والساحات الواسعة والأجواء الأوروبية التقليدية، وبغض النظر عن الوجهة التي ستسعى لاستكشافها في إيطاليا، ستستمتع بلا شك بروعة السير بين ضوء القمر، والوجبات الشهية، والمتاحف والفن والثقافة الرائعة.

وهنا يمكنك زيارة البندقية، وتلال عباد الشمس في توسكانا، مع اكتشاف ثقافة فلورنسا، وروعة مشاهد الطبيعة في بحيرة كومو، وغيرها الكثير في هذا البلد الرومانسي.

اليونان

اليونان لديها أماكن متنوعة للباحثين عن المرح والثقافة وأفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في الصيف 2017، فمن بين العديد من الجزر اليونانية نوصيك بزيارة ميكونوس وسانتوريني المعروفة بالمناظر الطبيعية الخلابة والطابع الرومانسي الفريد، فشهر العسل اليوناني هو فرصة مثالية لكل زوجين لاكتشاف حضارة جديدة مذهلة بين أشعة الشمس والمعالم السياحية والذكريات الرائعة، فسواء كنتما ترغبان في قضاء ساعات على شاطىء البحر، أو استكشاف الآثار القديمة القديمة التي يرجع تاريخها إلى قرون عدة، فاليونان هي أفضل وأشهر الأماكن للزيارة.

 هاواي

في هاواي سيحيطكما الحب والرومانسية من كل جانب في هذه الجزيرة السحرية التي ستقضيان بها أيامكما بين حمام السباحة و الشاطئ أو استكشاف العديد من عجائب الدنيا الطبيعية في هذه الجنة الاستوائية بين الجزر الثلاث الأكثر شعبية، بما في ذلك هاواي وهي الجزيرة الكبيرة، و أواهو وماوي.

وسيكون بإمكانكما هنا قضاء أمسيات رومانسية رائعة على ضوء القمر مع الاستمتاع بالأطعمة الشهية، فضلا عن الفرص الترفيهية كركوب الخيل، ومشاهدة الحيتان، والسير على الشاطئ والتقاط أجمل الصور الفوتغرافية لغروب الشمس.

المكسيك

المكسيك لديها مزيج مثير من الطبيعية الجميلة، والخدمات السياحية والمأكولات الرائعة، ما يجعلها مكانا مثاليا لقضاء شهر العسل في الصيف 2017، لاسيما عند التخطيط للسفر إلى نويفا فالارتا، هواتولكو وميان ريفييرا، حيث تتباهى هذه الأماكن بالشواطئ الجميلة المحاطة بالغطاء النباتي، والأنشطة السياحية في الهواء الطلق والبنية التحتية السياحية مع خيارات الترفيه المختلفة، فضلا عن ملاعب الغولف والمنتجعات الصحية ومواقع السباحة الجميلة والمناطق الأثرية والمتاحف والمتنزهات الطبيعية التي لن تشعرك بالممل .

 بولينيزيا الفرنسية

سياحة

بولينيزيا الفرنسية هي واحدة من أفخم الأماكن لقضاء شهر العسل في الصيف 2017 ، حيث تتمتع هذه الوجهة الجميلة بمجموعة من الجزر المذهلة ذات الشواطئ الرملية البيضاء المثالية التي تحيط بها المياه الزمردية والمنتجعات الفاخرة والمنتجعات الصحية والأجواء الأسطورية، ولعل أشهر هذه الجزر هي؛ تاهيتي، بورا بورا، موريا وغيرها، والمعروفة بالمناظر الطبيعية الرومانسية والمياه الزرقاء الزاهية التي تتيح لكما الرياضات المائية المتنوعة وفرص والاسترخاء على الشواطئ المنعزلة، والقيام برحلة عبر الغابات المطيرة الخصبة في إحدى الجزر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …