عروض مميزة على اسعار التذاكر قدمها الخطوط القطرية

سفاري نت – متابعات

تدعو الخطوط الجوية القطرية جميع المسافرين عبر الدوحة إلى تحويل فترة توقفهم بين الرحلات إلى إقامة، والاستفادة من عروض على أسعار التذاكر، والتمتع بإقامة فندقية وتأشيرة العبور مجاناً.
بإمكان المسافرين الآن الاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 50 % على أسعار تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، خلال الفترة من 9 إلى 22 أيار (مايو) الحالي وإمكانية السفر حتى 21 حزيران (يونيو) المقبل. وتدعو الخطوط الجوية القطرية جميع المسافرين إلى إضافة الدوحة إلى برنامج رحلتهم وتجربة الضيافة العربية الأصيلة والاستفادة من إقامة فندقية لليلة واحدة مجاناً في أحد فنادق الأربع أو الخمس نجوم الراقية في الدوحة.
وسيحظى المسافرون من الأردن بالفرصة للسفر على متن أفضل درجة رجال أعمال في العالم بأسعار رحلات تبدأ من 749 دينارا أردنيا إلى دبي، وإلى بانكوك ابتداءً من 1109 دنانير أردنية، ونيويورك ابتداءً من 1479 دينارا أردنيا، جوانجزو ابتداءً من 1519 دينارا أردنيا. للإستفادة من هذا العرض، يتعين على المسافرين زيارة “qatarairways.com/discovertheworld”.
وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية بالإنابة في الخطوط الجوية القطرية: “يسرّنا تقديم المزيد من العروض الرائعة للمسافرين على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. وسوف يتمكن المسافرون من تحويل فترة التوقف بين الرحلات إلى إقامة عند الاستفادة من هذا العرض الفريد من نوعه؛ حيث ستتسنى لهم الفرصة لاستكشاف العديد من الأماكن الجميلة في الدوحة. ونشجع جميع المسافرين على إضافة الدوحة إلى برنامج رحلتهم والاستفادة من هذا العرض الرائع الذي يتضمن تأشيرة العبور والإقامة في عدد من أفضل فنادق الخمس نجوم في الدوحة مجاناً”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …