Millennium Hotels - Offer

ار اسي جي وروتانا يتفقان على ادراة فندق جديد في دبي

سفاري نت – متابعات

وقعت ‘آر إس جي الدولية‘ اتفاقية مع شركة ‘روتانا‘، تدير فيه روتانا فندقاً جديدتً من فئة 4 نجوم في دبي، يمتلك موقعاً مميزاً على شارع الشيخ زايد وسط جبل علي، بالقرب من محطة مترو مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة.

‘آر إس جي الدولية‘ معروفة بأنها مجموعة متخصصة في مجالات التطوير العقاري والسيارات والصناعية، و‘روتانا‘ معروفة أيضاً بأنها إحدى الشركات الرائدة بإدارة الفنادق في المنطقة وتدير محفظة فندقية تمتد عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا.

وهذا هو المشروع الثاني الذي تتعاون فيه الشركتان هذا العام. فقد أطلقتا مشروع فندق ‘صباح روتانا‘ في دبي في مارس/آذار 2017.

ويتألف الفندق الجديد من 40 طابقاً تشمل غرفاً وشققاً فندقية. ويضم 180 غرفة فسيحة و10 أجنحة فاخرة، إضافة إلى 300 شقة فندقية تتوزع بين الاستوديو وغرفة نوم الواحدة وغرفتي نوم.

كما يضم الفندق ثلاث قاعات اجتماعات مجهزة بالكامل، وردهة تنفيذية ونادي بوديلاينز للياقة البدنية ونادي صحي وحوض سباحة، إضافة إلى مطعمين يقدمان أشهى الأطباق.

السيد راج ساهني (المعروف بأبو صباح)، رئيس مجلس إدارة ‘أر إس جي الدولية‘، أن الشركة فخورة بالتعاون مع ‘روتانا‘ لإدارة هذا المشروع. مضيفاً أن هذا المشروع هو واحد من بين عدة مشاريع مستقبلية تواكب الطلب المتزايد على الغرف الفندقية.

وعبر السيد ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة ‘روتانا‘، عن سعادته أيضاً بتوقيع هذه الاتفاقية مشيرا إلى امتلاك الشركة خططاً توسعية قوية في دبي.

ويأتي هذا الإتفاق بالتزامن مع استعداد الإمارة لاستضافة معرض إكسبو 2020 العالمي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …