Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجلسة فاخرة واطباق شهية في مجموعة من افضل مطاعم الخليج

سفاري نت – متابعات

انا كنت من محبي الطعام وتود الاستمتاع بتجربة طعام شهية ولذيذة ، تعرف على مجموعة من افضل المطاعم واحدثها في منطقة الخليج ولا تفوت تجربتها والاستمتاع باشهى الاطباق فيها

مطعم “تاي” Thai الآسيوي في البحرين ، ويقع في فندق وسبا “ريتز كارلتون”، وتم افتتاحه في شهر يونيو من عام 2013، ويسع 34 فرداً داخل المطعم و80 فرداً في المنطقة المفتوحة.

“مطعم مايريغ” Mayrig؛ ويقدم 60 طبقاً أرمينياً متنوعاً، وتم افتتاحه في شهر أغسطس من عام 2013

مطعم “لاسيري بولانجيري وبيسترو” La Serre Boulangerie & Bistro؛ في “فيدا داون تاون دبي”، ويقدم أطباقاً فرنسية وأخرى من بلاد البحر المتوسط، وتم افتتاحه في شهر أغسطس من العام الماضي، ويسع 286 فرداً.

طعم “ايزل” Izel في كونراد دبي؛ وتم افتتاحه في أكتوبر لعام 2013، ويقدم أطباقاً لاتينية، ويسع 300 فرد في الردهة، و150 فرداً في قاعة المطعم، و20 فرداً في المنطقة المفتوحة

مطعم “يوان” Yuan الصيني في فندق “أتلانيس ذا بالم” دبي؛ ويقدم أطباقاً كانتونية وسيشوانية، ويسع 120 فرداً، وتم افتتاحه في شهر أكتوبر من عام 2013.

“ستوري روف توب لاونج” Story Rooftop Lounge؛ في “هوليداي إن اكسبريس” بدبي ميديا سيتي، وتم افتتاحه في شهر أكتوبر من عام 2013، ويقدم أطباقاً من بيرو، ويسع 250 فردًا.

“بيبر مون” Paper Moon، ويقع في حي “الجيدة سكوير” على طريق المطار في قلب مركز الأعمال بمدينة الدوحة؛ وتم افتتاحه في شهر نوفمبر من عام 2013، ويقدم أطباقاً إيطالية، ويسع 180 فرداً في القاعة الداخلية و56 فرداً في التراس.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …