Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بعروض صيفية رائعة في فندق تلال ليوا

سفاري نت – متابعات

يحرص فندق تلال ليوا أن لا يكون مفهوم الصيف مجرد درجة حرارة مرتفعة، ويقدم للعائلات والأصدقاء عروض صيفية ممتعة ومريحة تبدأ بسعر 249 إقامة لشخصين وطفلين عمرهما ما دون ستة أعوام. وسواء كنتم تخططون لقضاء عطلة قصيرة  أو طويلة وتودون التوغّل في عمق الصحراء أو فقط البحث عن العزلة لبعض الوقت، لن يخيب فندق تلال ليوا آمالكم.

ويتوفر في فندق تلال ليوا حوض سباحة بدرجة حرارة معدلة وغرف مجهزة بشكل كامل. كما تضم العروض بوفيه إفطار في مطعم البادية فيه تشكيلة واسعة من أطباق المطابخ العالمية. كما سيحصل الزوار على خصم 25% على المأكولات والمشروبات في مختلف المطاعم في الفندق وخصم 25% أيضا على جلسات التدليك والعلاجات الجمالية في النادي الصحي.

ويقول خالد الشرباصي، مدير عام فندق تلال ليوا: ” الجميع يحب الترفيه خلال فصل الصيف، وندعو المقيميمن والزوار للاستفادة من عروضنا الصيفية المشوقة من حيث الترفيه والطعام والشراب والسعر الجيد في فندق تلال ليوا وهي تناسب جميع أفراد العائلة والأصدقاء. وتضم العروض أيضا الدخول إلى مرافق الفندق مثل حوض السباحة وباحة الشطرنج العملاق ومنطقة لعب للأطفال وتطيير الطائرات الورقية ولعب الكرة الطائرة وكرة القدم والبيليارد، وغيرها من التجارب الممتعة.”

يسري العرض الصيفي من مايو إلى سبتمبر 2017 لمواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي والإمارات العربية المتحدة. وتخضع الأسعارلـ 10% رسوم خدمة و4% رسوم بلدية، و10 درهم رسوم السياحة لليلة الواحدة.

تم بناء فندق تلال ليوا على الطراز التقليدي، ويشكل ملاذا أنيقاً وساحراً للذين يبحثون عن تجربة صحراء فريدة وعيش الحياة العربية الأصيلة. بإمكان العائلات قضاء وقت ممتع واكتشاف خبايا الصحراء المحيطة والاستمتاع ايضا في السباحة في مياه البركة ذات الحرارة المعدّلة. كما يقدم الفندق نشاطات ترفيهية أخرى مثل الركوب على الرمال وتطيير الطائرات الورقية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …