Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افتتاح مطعم كاتسويا باي ستارك في جميرا دبي

سفاري نت – متابعات

صار بإمكان ذواقة الطعام الأمريكي التمتع بالأطباق اليابانية المعدة بتوقيع الثنائي الديناميكي، كبير الطهاة الشيف كاتسويا أوشي والمصمم الشهير فيليب ستارك.

بفضل ديناميكية هذا الثنائي يمكن اليوم تذوق الطعام الياباني العصري بطريقة يستسيغها الضيوف المعتادون على الطعام الأمريكي، مع قائمة طعام زاخرة بأطيب الأطباق.

مشاوي روباتا الشهية واللفائف المحشوة بمكونات مميزة وأطباق السوشي والساشيمي الرائعة، إلى جانب مجموعة مشروبات كوكتيل تحمل بصمة المطعم المميزة.

المطعم الذي افتتح فرعه الجديد في مدينة جميرا المطلة على الواجهة البحرية، يبتكر مأكولاته اللذيذة من أربع مطابخ رئيسية هي مطبخ السوشي ومطبخ الأطباق الساخنة ومطبخ مشاوي الروباتا ومطبخ المشروبات أو الاستراحة. إلى جانب الأطباق الحصرية التي يشتهر بها المطعم كطبق الأرز المقرمش مع التونة الحريفة، أو ساشيمي يلوتايل (سمكة الأمبرجاك اليابانية) مع فلفل هالبينو الحار، أو سمك القدّ الأسود المتبل بصلصة ميسو..

ومع فريق الخبراء الماهرين في خلط المشروبات، لا بد من إكمال الطبق بأحد مشروبات الكوكتيل الكلاسيكية، وأبرزها مشروب بورنينع ماندارين الذي يجمع بين النكهتين الحارة والحلوة، أو موهيتو بنكهة البطيخ الأحمر والخيار الذي ستطلبه مرة بعد مرة.

يقع المطعم في فندق جميرا النسيم المشهور الذي يتمتع بإطلالات خلابة على الواجهة البحرية، حيث يمكن للضيوف الجلوس في الهواء الطلق بمحاذاة بحيرة السلاحف الفريدة، أو تناول الطعام في ركن السوشي أو في صالة الطعام الداخلية وقاعة الاستراحات ذات التصميم العصري والأنيق.

وتتمتع القاعة الداخلية للمطعم بمزيج ساحر بين الفخامة والراحة، فيما يحرص طاقم العمل الودود على تلبية مختلف المتطلبات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …