Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الخيارات الفندقية في ديزني باريس

سفاري نت – متابعات

من منا لا يعشق عالم ديزني المبهر والساحر ، حيث يعد المكان الافضل للعطلة العائلية ، تعرفوا من خلال هذا المقال على مجموعة من افضل فنادق ديزني بارس وفق موقع افضل

فيينا هاوس دريم كاسل آت ديزني لاند® باريس:

فندق فيينا هاوس دريم كاسل آت ديزني لاند احد افضل فنادق ديزني باريس حيث يوفر الفندق خدمة نقل ذهابًا وإيابًا مجانية إلى ديزني لاند باريس، وتحيط به البحيرة والحدائق وتشتمل مرافقه على مسبح داخلي وسبا.تتميز غرف الضيوف والأجنحة بديكورات على طراز فرسان وقلعة بوتسدام.يقدم مطعم الفندق Sans Souci بوفيه إفطار أمريكي كامل يتضمن مجموعة كبيرة من الأطباق الساخنة والباردة والحلويات. ويفتح مطعم Musketeer كل مساء ويقدم أطباقاً مختارة من المطابخ الفرنسية والأوروبية على طراز البوفيه.

يمكن للضيوف شراء تذاكر ديزني لاند من الفندق، كما تتوقف حافلة خدمة النقل المجانية ذهابًا وإيابًا في محطة مارن لا فاليه آر إي آر ومحطة يوروستار. كما يقع مكان الإقامة على بعد 35 دقيقة بالسيارة من باريس وعلى بعد 4.5 كم من محطة فال دي أوروبا آر اي آر ومركز التسوق.يتميز الفندق بطاقم العمل حيث أن الموظفين على مستوى عال من حسن التعامل والابتسامة التي لاتفارق محياهم كما أنه نظيف للغاية وسوف تشعرون وكأنكم في بيتكم إذ أن الخدمات ممتازة كما يتميز الفندق أيضا بسرعة إجراءات الدخول والخروج.

 

فيينا هاوس ماجيك سيركوس أت ديزني لاند® باريس:

يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من ديزني لاند باريس و4 كم من محطة Val d’Europe RER ومركز للتسوق وهو احد افضل فنادق ديزني باريس . ويضم مسبحاً وغرفة للياقة البدنية وسبا للعناية بالجمال وغرفة ألعاب مزودة بألعاب الفيديو.تتميز الغرف بديكور على طراز السيرك وتوفر إطلالات على الريف أو المنتزه أو البحيرة. وتحتوي على ميني بار وتلفزيون مع قنوات للأطفال.

يقدم مطعم L’Etoile المأكولات التقليدية والمأكولات التخصصية الإقليمية.يقدم الفندق خدمة نقل مجانية ذهابًا وإيابًا إلى المنتزهات الترفيهية. ويمكن للضيوف شراء تذاكر ديزني لاند من مكتب الاستقبال.في الواقع الفندق عائلي بمعنى الكلمة.يتميز بتصميمه حيث يوجد ألعاب للأطفال في اللوبي كما يتميز بالافطار المتنوع الذي يقدمه والطاقم المتعاون.ويتوفر في كل طابق ثلاجات لبيع المشروبات والبطاطس وغيرها.

 

فندق راديسون بلو في ديزني لاند® باريس:

فندق راديسون بلو ديزني لاند واحد من افضل فنادق ديزني باريس يقع الفندق في ملعب ديزني لاند باريس للغولف، وعلى مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من ديزني لاند، وعلى بعد 4 كم من محطة القطار السريع فال ديروب ومركز للتسوق. ويضم غرف عصرية مع إطلالات على المناطق المحيطة ومركز للعافية يتوفر مجانًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً لضيوف الفندق فقط ومطعمين.توفر الغرف والأجنحة الأنيقة إطلالات على ملعب الغولف، وتضم بعضها غرفة معيشة منفصلة.

يمكن للضيوف بدء يومهم في الفندق مع بوفيه إفطار سخي في Restaurant Birdie. ويقدم مطعم Pamplemousse الأكل الفاخر والأطباق الفرنسية أما بار الشيشة يبقى مفتوحًا حتى الساعة 1 صباحًا.تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانًا من الفندق إلى محطة مارني لا فاليه-شيسي للسكك الحديدية ومنتجع ديزني لاند باريس.يتميز الفندق بطاقم العمل الخدوم  وعلى وجه الخصوص موظفي الاستقبال كما يمتاز بنظافته وهدوئه وجودة الطعام.

وكما نعمل ان سلسلة فنادق راديسون بلو غنية عن التعريف وسبق ان تم ترشيحها ضمن قائمة افضل فنادق وارسو بولندا و قائمة افضل فنادق الكويت كما كان فندق راديسون بلو ايضا من اهم و الفنادق في قائمة افضل فنادق الرياض و افضل فنادق الخبر.

 

بيست ويسترين غولف هوتيل مارن لا فاليه:

يقع هذا الفندق التابع لمجوعة فنادق بيست ويسترن في حديقة مساحتها 3 هكتارات على بعد كيلومتر واحد من محطة بوسي سان جورْج لقطارات RER التي تقودكم إلى ديزني لاند باريس مباشرةً وعلى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ملعب بوسي سان جورْج للغولف، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالكرة الطائرة والتنس والكرة الحديدية في حديقة الفندق. في حين يبعد مركز Val d’Europe التجاري مسافة 6 كم فقط عن مكان الإقامة.ويوفر ملعباً للأطفال وخدمة نقل مكوكية مجانية إلى محطة RER.

جميع غرف الضيوف في الفندق عازلة للصوت.يقدم مطعم Le Clos Saint Georges في الفندق مأكولات فرنسية وبوفيه إفطار. كما يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء مع مشروب وصحيفة مجانية في البار أو على التراس ويمكن للأطفال الاستمتاع بوجبة إفطار بسعر مخفض.يتميز الفندق بالهدوء وبموقعه أيضا حيث يتوفر سوبر ماركت في الجوار كما يتميز بطاقم العمل الرائع والمتعاون.

 

جولدن توليب مارني لا فاليه – فال دي يوروب:

يقع الفندق قبالة محطة قطار بوسي سان جورج آر إي آر، والتي توفر وصلات مباشرة إلى ديزني لاند باريس ومركز فال دييوروب للتسوق.تم تزيين الغرف بأسلوب عصري وتتوفر غرف عائلية وغرف للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم المطعم مأكولات البروفنس الفرنسية التقليدية وأطباق مصممة بزيت الزيتون. وتتوفر قوائم طعام يومية وخيارات مأكولات انتقائية ووجبات للأطفال.يمكن للضيوف الاستمتاع بكوكتيل منعش في مقهى du Monde، وهو عبارة عن صالة جميلة تشتمل على تلفزيون وطاولة بلياردو، وتقدم موسيقى البيانو، ويتوفر مركز للياقة البدنية مع إمكانية الدخول المجاني لجميع الضيوف أيضًا.أكثر مايميز الفندق هو الهدوء والمساحات الرحبة إذ أن الغررف واسعة ويتوفر بها أثاث مريح جدا فضلا عن التميز بالموظفين والخدمات.

 

منتجع وسبا باكستون:

يقع المنتجع  على بعد 10 دقائق فقط بالقطار من ديزني لاند باريس و5 دقائق من Val d’Europe،كما تبعُد محطة القطارات السريعة Marne la Vallée Chessy مسافة 10 دقائق،ويضم الفندق مركز مؤتمرات كبير ويقدم خدمة نقل مكوكية إلى محطة القطار Bussy Saint Georges RER Train. يقوم RER بأخذ الضيوف مباشرة إلى منتزه باريس ديزني لاند.ويشتمل المنتجع على بار،ويوفر الوصول المجاني إلى حوض سباحة داخلي، كما يوفر حارات بولينج وطاولة بلياردو، ويتوفر مركز تجميل مقابل تكلفة إضافية.

تحتوي جميع الغرف العصرية على صندوق ودائع آمن ومطبخ ويُمكن للضيوف استئجار أدوات المطبخ مقابل تكلفة إضافية.يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا، ويقدم مطعم L’Origano الأطباق الإيطالية، ويفتح كل يوم، ويقدم بار الصالة Le Crystal المقبلات الكحولية والكوكتيلات في المساء.يوفر الفندق الراحة والهدوء لنزلائه حيث أن العاملين فيه يعملون على خمة النزلاء باستمرار لضمان إقامة جيدة.كما يمتاز الفندق بموقعه للراغبين بالاستجمام بعيدا عن صخب المدينة.

 

نوفوتيل مارن لا فاليه كوليجيان:

يقع هذا الفندق على بعد 17 كم فقط من ديزني لاند بارس وعلى بعد 30 كم فقط من مطار رواسي شارل ديغول، ويتميز بمركز للياقة البدنية ومسبح خارجي، كما يبعد مركز تسوق فال أوروبا مسافة 10 كم.تشمل غرف الضيوف على صندوق ودائع آمن ويتم أيضاً تقديم زجاجة مياه وصينية ترحيبية لراحتكم.

يدعوكم المطعم الموجود في الفندق Novotel Café إلى منطقة تناول الطعام اللطيفة أو التراس الذي يوجد بجانب المسبح الخارجي المتوفر، كما يتم تقديم خدمة ذات قائمة كل يوم، ويمكنكم أيضاً الاسترخاء في البار والذي يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات والكوكتيلات.وتشمل المرافق الأخرى على ملعب للأطفال وجهازي عرض ألعاب وركن للإنترنت.ينصح بهذا الفندق للعائلات ويتميز بالموقع والنظافة والخدمة والامان والراحة والخدمات المقدمة للاطفال.

فنادق النوفوتيل هي ايضا من الفنادق المتميزة والتي سبق ان ذكرناها من ضمن قائمة افضل فنادق طرابزون و قائمة افضل فنادق شرم الشيخ.

 

Le Manoir de Gressy:

يقع في قلب قرية السلمية، في محيط أخضر بجانب قناة Ourcq، الفندق يرحب بكم في موقع مزرعة قديمة يعد للقرن 17.يتميز Manoir de Gressy بـ 85 غرفة فسيحة ومريحة ويجمع بين الجو الحار مع خدمات عالية المستوى ويقع على بعد 30 دقيقة فقط من باريس. يوفر الفندق أجواء خاصة لرجال الأعمال مع أكثر من 700 متر مربع من قاعات اجتماعات خاصة.يمكن للضيوف التمتع بمناظر الجانب الريفي للفندق، بعيدا عن المدينة وتذوق المأكولات الفرنسية التقليدية التي يقدمها مطعم الفندق والاستفادة من الموقع الفريد لاكتشاف منطقة إيل دو فرانس والمنطقة المحيطة بها.يسمح هذا الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة مجانا.يمتاز الفندق بباقة الأنشطة التي يوفرها كاستئجار السيارات وكرة الطاولة والبلياردو وملعب تنس وغيرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …