Millennium Hotels - Offer

بالصور .. عش تجربة اقامة فاخرة في فندق كومو ميتروبوليتان لندن

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة الضباب لندن من افضل المدن السياحية في اوروبا ، وتمتلك لندن الكثير من الخيارات المختلفة والمميزة ، واليكم في هذا المقال نظرة على افخم اجنحة فندق كومو ميتروبوليتان لندن في لندن تعرف عليها

يقع فندق Metropolitan في منطقة بارك لين العصرية في وستمنستر على بعد 150 متراً من حديقة هايد بارك. يحتوي هذا الفندق اللندني على مطعم حائز على نجمة ميشلان وبار كوكتيل أنيق.

يقدم مطعم Nobu مأكولات يابانية بيروية حديثة والذي يتميز بإطلالة خلابة على منتزه هايد، ويمكن للأطفال تحت سن 12 سنة تناول الأكل مجانا. تشمل وجبة الإفطار المعجنات منزلية الصنع والقهوة الايطالية الطازجة ويتم تقديمها في الغرفة البيضاء التي تتميز بسقف هرمي زجاجي. يقدم بار Met Bar الأنيق الكوكتيلات المُعدّة من قبل خبراء والشمبانيا المعتقة والوجبات الخفيفة.

تحتوي هذه الغرفة الفسيحة والحديثة على محطة للآي بود وجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية ولحاف من ريش الإوز. كما يتم توفير مستحضرات الاستحمام مع رداء حمام ونعال. تتوافر خدمة الواي فاي في كافة أنحاء فندق Metropolitan London.

تقع محطة هايد بارك كورنر لمترو الأنفاق على مسافة أقل من 5 دقائق سيراً على الأقدام. يقع كل من قصر باكنغهام وحديقة غرين بارك على مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق.

سفر

يضم المنتجع الصحي في الفندق قاعة للتمارين الرياضية وساونا إضافة إلى مجموعة من علاجات التدليك الفاخرة. كما تتوفر خدمات مجالسة الأطفال عند الطلب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …