Millennium Hotels - Offer

اطلاق برنامج مكافات مميز من ماريوت الدولية في 200 فندق بالعالم

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة ماريوت الدولية عن إطلاقها عرضاً ملفتاً موحداً في ما يقارب 200 من فنادق ماريوت المشاركة في 30 دولة والمنتمية إلى 17 علامة تجارية في وجهات رائعة في الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك ضمن إطار مبادرة إقليمية هي الأولى من نوعها.

ووفقاً لبرنامج المكافآت الرائع، يستطيع الضيوف اختيار التجربة التي تعجبهم والاستفادة من حسم بنسبة 30% على إقامتهم الفندقية هذا الموسم، أكانوا يحبون قضاء عطلتهم في مدينة، أو على شاطئ البحر، أو التمتع بالتاريخ والثقافة، أو الطبيعة والمغامرات، أو الحياة البرية أو الاسترخاء.

وتأتي هذه الخطوة بعد أشهر قليلة فقط على إعلانها غير المسبوق عن إمكانية الأعضاء الربط بين حساباتهم ونقل النقاط بين برامج مكافآت ماريوت، ومكافآت الريتز كارلتون، وضيف ستاروود المفضل، لتمنح ماريوت الدولية الأعضاء الأوفياء مزيداً من الأسباب لتعزيز ولائهم والإكثار من السفر.

ويمكن للضيوف أن يحجزوا تجاربهم بين 1 مايو و31 أغسطس 2017 ليقيموا في فنادق ماريوت الدولية بين 21 مايو و9 سبتمبر 2017 ويستفيدوا من حسم بنسبة 20% على أفضل سعر متاح، ومن حسم آخر بنسبة 30% على الأطعمة والمشروبات الغازية في المطاعم والردهات المشاركة.

كما يستفيد أعضاء برامج الولاء من حسم بنسبة 30% على أفضل سعر متاح ويتلقون قسيمة تخولهم الحصول على حسم بنسبة 30% عند إقامتهم التالية في الفندق بين 10 سبتمبر و31 ديسمبر 2017.

بالنسبة إلى أعضاء برنامج مكافآت ماريوت وبرنامج مكافآت الريتز كارلتون، يُطبّق هذا العرض في فنادق جي دبليو ماريوت، رينيسانس، أوتوغراف كولكشن، ماريوت، شقق ماريوت الفندقية، بروتيا، كورت يارد، ريزيدنس إن وفنادق الريتز-كارلتون المشاركة.

وبالنسبة إلى أعضاء برنامج ضيف ستاروود المفضل، يسري هذا العرض في فنادق ألوفت، دبليو، فور بوينتس باي شيراتون، لو ميريديان، ذا لاكجري كولكشن، شيراتون، ساينت ريجيس، وفنادق ومنتجعات ويستن المشاركة في برنامج ضيف ستاروود المفضل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …